اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة السورى يلتقي وفد أصحاب مكاتب السياحة والسفر البريطانية

التقى وزير السياحة السورى الدكتور سعدالله آغة القلعة مع وفد أصحاب ومديرى مكاتب السياحة والسفر البريطانية لبحث تطوير الواقع السياحى في سورية وحركة السياحة إلى سورية وواقع الامان والانسجام الذى تتميز به سورية. و اشار الدكتور آغة القلعة خلال اللقاء إلى تنوع الانماط السياحية في سورية كالسياحة الثقافية والدينية والعلاجية وسياحة الاعمال والمؤتمرات وتطورها مشيرا الى الجهود الترويجية التي تبذلها وزارة السياحة في الاسواق الاوروبية بشكل عام والسوق البريطانية بشكل خاص.


 وأكد أصحاب مكاتب السياحة والسفر البريطانية أهمية المقومات السياحية الموجودة في سورية وتنوعها وحسن استقبال الشعب السوري لهم خلال الجولة التي نظمتها وزارة السياحة الى مختلف المحافظات للاطلاع على المقومات السياحية في سورية وتنوع عناصر المنتج السياحي.


 وشملت الجولة الاطلاعية المواقع السياحية والاثرية والمنشات السياحية في دمشق ومعلولا وصيدنايا وبصرى وحماة وتدمر وحلب والمدن المنسية. وعقدت مكاتب السياحة والسفر البريطانية مع نظيراتها السورية ورشة عمل سياحية مشتركة في فندق ميريديان دمشق تم خلالها طرح البرامج السياحية السورية على المكاتب البريطانية تمهيدا للعمل من اجل استقدام المزيد من السياح البريطانيين إلى سورية.


يذكر أن مكاتب السياحة والسفر البريطانية ستقوم بزيارة الجناح السوري في معرض السفر العالمي الذي سيقام في لندن خلال الفترة من10 حتى 13 من الشهر القادم وستعقد لقاءات مع مكاتب السياحة والسفر السورية وتوقع اتفاقيات معها للموسم السياحي الاوروبي القادم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله