اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نائب فى البرلمان البحرينى يطالب حكومة البحرين بدعم "السياحة النظيفة"

المنامة – محمد حسين



دعا نائب برلمانى بحرينى إلى تبنى السياحة النظيفة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والخالية مما حرم الله، واصفها بأنها حلال ومالها بركة، وحذر من تفشى سياحة المحرمات التى قال بأنها تمحق البركة وتخالف مبادىء الدين الإسلامي بشكل صريح, مطالبا الجهات المختصة بضبط كل ما يخالف هذا.
وأكد النائب السلفي في البرلمان البحريني الشيخ جاسم السعيدي فى بيان حصل مكتب ” المسلة ” على نسخة منه أن تخصيص أماكن خاصة للرقص والزنا وشرب الخمر وبترخيص في عدد من الدول العربية يعد عملا مناقضا لمبادئ بلاد تستمد قوانينها من كتاب الله وسنة نبيه.
وأضاف السعيدى “نحن نقر جميعا بأن السياحة في البلد عنصر مهم في تكوين العصب الاقتصادي البحرينين ونحن ندعم بدون تحفظ تنوع مصادر الدخل في البلد ،كما إننا نعلم ان السياحة لها مردودها الايجابي سواء بإدخال العملة الصعبة أو تحريك الخدمات والبنية الفوقية، وهذا أمر لا إشكال فيه “.
وأعرب عن امنياته أن تتبنى مملكتنا الغالية السياحة العائلية على أقل تقدير كعنصر جذب للدول الخليجية المحيطة حتى تحل مكان السياحة غير النظيفة التي يعلمها الجميع في الداخل والخارج .
وأكد أنه طالب سابقا بأن تكون هناك سياحة نظيفة خالية من المحرمات لأن دستور مملكة البحرين ينص على أن مملكة البحرين عربية مسلمة وفقا للمادة الأولى من الدستور وهذا أمر لا يجب إنكاره أو تجاهله.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled