اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تخفض أسعار التذاكر بنسبة 50 في المئة

أعلنت الاتحاد للطيران عن تخفيض في أسعار التذاكر للعديد من الوجهات بنسبة تصل إلى 50 بالمئة وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وموسم الخريف.

وستتيح الحملة الترويجية التي ستنطلق في مطلع شهر سبتمبر حتى العاشر من شهر نوفمبر الثاني المقبل للمسافرين السفر على متن رحلات الشركة بأسعار مخفضة حيث سينخفض سعر التذكرة إلى لندن بنسبة 52 بالمئة ليصل إلى 1900 درهم.


ومن ناحية أخرى ستبدأ أسعار رحلات الذهاب والعودة على متن بالدرجة الاقتصادية والمتجهة من أبوظبي إلى بانكوك من 1293 درهماً أي بخصم يصل إلى 37 بالمئة من السعر المعتاد كما ستنخفض أسعار الرحلات المتجهة إلى كوالالمبور بنسبة 30 بالمئة لتصل إلى 1851 درهماً أما الرحلات المتجهة إلى القاهرة فستنخفض أسعارها بمعدل 23 بالمئة لتصل إلى 1163 درهما.




ويقول جيرت بوفين نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والخدمات في الاتحاد للطيران/لقد قمنا بتمديد فترة المبيعات حتى العاشر من شهر نوفمبر المقبل كي نتيح الفرصة أمام الكثيرين من الأشخاص للاستفادة من هذه الحملة الترويجية التي ستفيد بشكل خاص غير القادرين على السفر في شهر رمضان المبارك”.



وقال أما بالنسبة إلى العملاء الذين يودون السفر إلى وجهات إفريقيا فيمكنهم الاستفادة من الأسعار التفضيلية التي أعلنت عنها الشركة والتي تشمل جوهانسبيرغ بسعر يبدأ من 2130 درهماً أي بخصم بنسبة 34 في المئة من السعر المعتاد وكذلك الدار البيضاء بسعر يبدأ من إلى 1851 درهماً، أي بخصم بنسبة 20 في المئة من السعر المعتاد.



واضاف يمكت لعملاء الاتحاد في منطقة الشرق الأوسط، حجز رحلات الذهاب والإياب على متن الدرجة الاقتصادية إلى مسقط والبحرين والدوحة بسعر يبدأ من 326 درهماً وإلى عمان وبيروت بسعر يبدأ من 558 درهماً.



والملاحظ ان جميع الأسعار المذكورة أعلاه لا تشمل الضرائب كما تبدأ فترة السفر وبيع التذاكر من الأول من شهر سبتمبر / وحتى 10 من شهر نوفمبر وتستثنى الفترة من الأول من أكتوبر وحتى الثالث من نفس الشهر نفسه من العرض الخاص. ويجب أن يتم الانتهاء من حجز رحلات المغادرة قبل 10 أكتوبر القادم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled