اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار برمنجهام يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية القطرية

برمنجهام "المسلة" ….  في احتفال وصف بأنه أسطوري، استقبل مطار برمنجهام البريطاني الدولي صباح أمس أول طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية، ليكون بذلك الوجهة الرابعة التي تسيّر من خلالها الخطوط القطرية رحلاتها الى الأراضي البريطانية، ويصل عدد الرحلات القطرية التي تتوجه الى المملكة المتحدة الى 71 رحلة على متن نوعية متميزة من الطائرات على مستوى العالم.


وقامت اثنتان من الرافعات العملاقة بالمطار برش الطائرة القطرية "بوينج 787   دريملاينر" بالماء احتفالاً باستقبالها، كما قامت فرقة من مهندسي الصيانة والطيران باستقبال أول طائرة قطرية بدءاً من أول مدرج استقبال الطائرات بالمطار وصولاً إلى بوابات إنزال الركاب.


وعقب الاحتفال بوصول الطائرة القطرية، أُقيم حفل استقبال برعاية كل من إدارة مطار برمنجهام البريطاني والخطوط الجوية القطرية، حضره لفيف من رجال الدولة في برمنجهام وعدد من الشخصيات القطرية والبريطانية الرسمية، وعلى رأسهم عمدة مدينة برمنجهام جون لاينز وزوجته، والرئيس التنفيذي لمطار برمنجهام البريطاني بول كوهي ومجموعة من رجال الأعمال البريطانيين والقطريين.


وقام الرئيس التنفيذي للمطار بمشاركة الجانب القطري بتقطيع كعكة مجسمة للطائرة القطرية خلال الاحتفال، كما قامت فرقة برمنجهام الموسيقية السمفونية بعزف مقطوعات كلاسيكية لجمهور الحضور خلال حفل الاستقبال، وأعقبه حفل غداء أقامته كل من إدارة المطار والخطوط القطرية.


وستقوم الخطوط القطرية بتسيير 8 رحلات أسبوعياً بين مطار حمد الدولي ومطار برمنجهام البريطاني الدولي، بمعدل رحلة يومياً ورحلتين يوم السبت من كل أسبوع، وذلك على متن أحدث من طراز" بوينج 787 " دريملاينر".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled