Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تطلق مبادرات لتسهيل إتمام إجراءات السفر خلال موسم الذروة

ابوظبي "المسلة" ….. اعلنت الاتحاد للطيران عن تطبيق عدة مبادرات لضمان توفير خدمة سلسة لما يزيد عن 80 الفا ممن سيقومون بإتمام إجراءات السفر ويسافرون من مركز عمليات الشركة الرئيسي في مطار أبوظبي الدولي أو عبره خلال ذروة نهاية الأسبوع بين 16 و18 ديسمبر الحالي.

 

وتشمل المبادرات مكاتب إتمام إجراءات السفر المبكر للدرجة السياحية حيث يمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر خلال 24 ساعة من موعد المغادرة عبر مكاتب "إتمام إجراءات السفر المرنة" التي تعمل على مدار الساعة والموجودة في القاعات الرئيسية لإتمام إجراءات السفر في مباني الركاب رقم 1 و3 في مطار أبوظبي الدولي.

 

وسيحصل جميع الضيوف على 5 كيلوغرامات إضافية مجانا على الأمتعة المسجلة لدى قيامهم بإتمام إجراءات السفر خلال 8 ساعات على الأقل قبل موعد المغادرة.

 

وتوصي الاتحاد للطيران إتمام إجراءات السفر بين الساعة الواحدة والسادسة صباحا وبين الساعة الواحدة ظهرا والسادسة مساء لتجنب ساعات الذروة.

 

ويمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت خلال 39 ساعة إلى ساعتين قبل موعد المغادرة.

 

ومع إطلاق التطبيق الجديد لهواتف آيفون والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد يمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر أثناء التنقل.

 

كما يمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر داخل مبنى المسافرين الموجود في مدينة أبوظبي لتوفير الوقت في المطار.

 

كما يمكن للضيوف المقيمين في دبي إتمام إجراءات السفر في مركز الاتحاد للسفر في دبي خلال 24 ساعة إلى أربع ساعات قبل موعد الرحلة.. ويتم توفير خدمة حافلات الاتحاد الفاخرة مع الرحلات القادمة والمغادرة.

 

ويمكن للضيوف استخدام هذا المرفق مجانا لدى سفرهم مع شركات السفر الشريكة للاتحاد للطيران – طيران برلين وطيران سيشل وجيت آيروايز -.

 

ويمكن للضيوف تسريع سفرهم عبر استخدام نظام "السفر الذكي" في مطار أبوظبي الدولي لدى وصولهم أو مغادرتهم للمطار.

 

للوصول للنظام يجب على الضيوف القيام بعملية التسجيل المسبق لدى أحد مكاتب التسجيل الإلكتروني للسفر الذكي الكائنة في قاعات إتمام إجراءات السفر في مباني الركاب رقم 1 و3 .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله