اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبى تحتفل باليوم الوطنى برنامجاً حافلاً بالفعاليات


دبى " …… تحتفل دبي باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات من خلال تنظيم العديد من الفعاليات المشوقة التي تعكس شعار «روح الاتحاد» وتستمر حتى 3 ديسمبر 2016. وتتكامل الاحتفالات التي تشهدها دبي مع مجموعة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين وجهات أخرى عدة في مراكز التسوق وأماكن أخرى بما يعكس أجواء الفرح والمرح، وعبق الأصالة والتراث.

 

وفي مبادرة جديدة تعزز من هذه الاحتفالات، تم إطلاق تخفيضات اليوم الوطني الكبرى من 1 إلى 3 ديسمبر، وذلك بمشاركة واسعة من مراكز التسوق والمحلات التجارية التي ستقدم خصومات تتراوح ما بين 30 إلى 90% على مجموعة واسعة من البضائع والمنتجات، والتي ستمنح زوار دبي المزيد من التشويق لاختبار تجربة تسوق مميزة وهم يستمتعون بمشاهدة الفعاليات التي تقام في عدة أماكن ومراكز التسوق، ويعيشون هذه الأجواء الرائعة.

 

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «لا يسعنا بهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا إلا أن نتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ، و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما حكام الإمارات، وأولياء العهود ولكل الشعب الإماراتي والمقيمين على أرضها الطيبة».

 

 

وأشار إلى أن الاحتفالات باليوم الوطني الخامس والأربعين تضفي أجواء الفرحة بشتى صورها من خلال اعتماد فعاليات تتناسب مع التنوع الثقافي الذي تمتاز به دبي لاسيما في ظل وجود أكثر من 200 جنسية تعيش على أرضها، وهذا يستدعي تنويع الفعاليات والعروض الترفيهية بما يلبي رغباتهم وأذواقهم، إلى جانب المحافظة على العادات والتقاليد التراثية الأصيلة التي يمتاز بها شعب الإمارات، كما يأتي إطلاق تخفيضات اليوم الوطني الكبرى لتضفي المزيد من أجواء البهجة.

 

ومن أبرز الفعاليات التي تقام في دبي خلال الاحتفالات باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة ما يلي:

 

تخفيضات مراكز تسوق

وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) عن تنظيم تخفيضات اليوم الوطني الكبرى تستمر على مدى ثلاثة أيام 1 و2 و3 ديسمبر2016.

 

الحفلات الغنائية العربية

يحيي الفنان الكبير حسين الجسمي الحفلة الرئيسية لليوم الوطني في الثاني من ديسمبر ببرج بارك، وذلك في الساعة الثامنة مساءً، كما تقدم الفنانة بلقيس ومجموعة أخرى من الفنانين عدداً من أغانيهم الجميلة، وبحضور مجموعة من المؤثرين، وذلك برعاية إعمار العقارية.

 

وسيستمتع الجمهور يوم 1 ديسمبر بمجموعة من الحفلات الغنائية العربية التي يقدمها فنانون محليون في مراكز التسوّق المختلفة بدءاً من الساعة الثامنة مساءً، ويؤدون فيها الأغاني الوطنية الإماراتية، حيث يقدم الفنان محمد الشحي عرضاً مميزاً في سيتي سنتر مردف، وتقدم الفنانة شمة حمدان حفلتها في دبي فستيفال سيتي مول، ويتواجد الفنان محمد المنهالي في مول الإمارات ليقدّم مجموعة من أغانيه الوطنية الشهيرة، كما يستضيف ابن بطوطة مول الفنان حمد العامري ليمتع جمهوره بالأغاني الوطنية، وكذلك يحلّ الفنان فيصل الجاسم ضيفاً على «ذا بييتش» في الساعة الثامنة والنصف مساءً ليحيي أمسية وطنية خاصة. وسوف يكون الجمهور على موعد مع الفنان عبدالله بالخير وأريام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الثاني من ديسمبر في سوق التنين 2.

 

وتشهد القرية العالمية أيضاً في الثاني من ديسمبر حفلات أخرى.

الألعاب النارية

 

تأتي عروض الألعاب النارية لتزين سماء إمارة دبي احتفالاً باليوم الوطني، وذلك في الساعة 8:30 مساءً من 2 ديسمبر في ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، حيث تشهد سماء الإمارة تشكيلات حديثة ومختلفة غاية في الروعة والجمال بألوان العلم الإماراتي تضفي الفرح على أجواء اليوم الوطني وتعكس البهجة باستقباله.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled