اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تعرف بمبادراتها الجديدة عبر بوكس بارك

 

دبي "المسلة" …..  تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي "دبي للسياحة" في أسبوع الإمارات للابتكار، مسلطة الضوء على مبادراتها الجديدة الرامية إلى تعزيز تجربة السياح والدفع باتجاه دعم التنمية المستدامة والسياحة الخضراء التي تشكل جزءا من الأنشطة التي تقدمها خلال هذا الحدث المحلي المهم.

 

وتشارك الدائرة في الفعاليات من خلال معرض في "بوكس بارك" الذي تعرض فيه نسخة جديدة مطورة من تطبيق جدول فعاليات دبي، إضافة إلى اثنتين من المبادرات المميزة التي تم تطويرها مؤخرا ضمن إطار "مبادرة دبي للسياحة المستدامة" و"برنامج خبير دبي".

 

وقال أحمد خليفة الفلاسي المدير التنفيذي للخدمات المؤسسية والاستثمارات في الدائرة: إن المشاركة في أسبوع الإمارات للابتكار يفتح المجال للتعريف بالمبادرات الفريدة والمتميزة التي تعتمدها "دبي للسياحة" تماشيا مع توجهاتها في دعم تطوير مرافق وخدمات متطورة يستفيد منها زوار وسكان دبي بحسب وام.

 

وأضاف أن هذا الحدث يشكل منصة ملائمة لتبادل المعارف والخبرات، داعية الجميع لزيارة المعرض للتعرف على الخدمات التي تقدمها "دبي للسياحة" والاطلاع على كل ما هو جديد.

 

وأشار الفلاسي إلى أن الدائرة ستعقد ورش عمل في إطار جهودها لدمج كل الفئات من الموظفين والشركاء والمتعاملين، وستكرم أصحاب المقترحات المجدية ممن ساهموا بتقديم أفكار إبداعية عبر القنوات الرسمية كنظام الاقتراحات و"مجلس محمد بن راشد الذكي" دعما وتشجيعا للمبتكرين وأصحاب الأفكار الإبداعية.

 

وتشكل النسخة المطورة من تطبيق "جدول فاعليات دبي" منصة رقمية مبتكرة تقدم للمقيمين والزوار على حد سواء فرصة الاطلاع على مختلف الفعاليات والأنشطة التي تقام في دبي وإمكانية شراء التذاكر وحجز المقاعد مباشرة بكل سهولة من دون الحاجة لوساطة طرف ثالث بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر للمستخدمين استخدام خرائط جوجل للحصول على تجربة مميزة وسهلة الاستخدام.

 

وبإمكان زوار معرض "دبي للسياحة" في "بوكس بارك" الاطلاع على "لعبة الألواح للفنادق المستدامة" و"برنامج احتساب الكربون" اللذين تم تصميمهما كجزء من مبادرة "دبي للسياحة المستدامة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled