اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تزوّد بوينج 777 اكس بنظام تاليس أفانت للترفيه

 

دبى "المسلة" ….. أعلنت طيران الإمارات عن إبرام صفقة مع مجموعة تاليس لتزويد أسطول الناقلة من طائرات بوينج 777 إكس بنظام «تاليس أفانت» للترفيه في الأجواء. وستعمل الناقلة من خلال الشراكة مع تاليس، على تطوير نظام الترفيه والاتصال في الأجواء وتحسينه، والذي يعد نظاماً فائق الحداثة، وتركيبه على طائرات البوينغ الجديدة التي من المنتظر أن تتسلمها الناقلة ابتداء من منتصف عام 2020.


ويؤكد هذا الاستثمار الكبير الالتزام المتواصل من جانب طيران الإمارات بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمسافرين، واستراتيجيتها الرامية إلى ضمان تزويد أسطولها الحديث والعصري بأفضل التقنيات وأحدثها.


وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «تمثل شراكتنا مع تاليس استثماراً مهماً يؤكد التزامنا بمنح مسافرينا تجربة سفر متميزة على الدوام. إذ تشكل الطائرات الجديدة من طراز بوينج 777 إكس، إضافة نوعية الى أسطول طيران الإمارات فائق الحداثة. ونحن حريصون على أن ترتقي التسهيلات والخدمات التي نقدمها على متن هذه الطائرات التي تتمتع بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، بالمعايير السائدة في صناعة الطيران إلى مستويات متفوقة جديدة، بما في ذلك تجربة الترفيه في الأجواء، ونتطلع قدماً الى الإفصاح عن المزيد من التفاصيل في هذا الشأن في الوقت المناسب» بحسب الحياة.


وأضاف: «إضافة إلى تحسين تجربة المسافرين، فإن هذه الصفقة الضخمة طويلة الأجل ستنعكس أيضاً في شكل إيجابي على صناعة الطيران عموماً، ويسرنا أن يساهم هذا العقد الجديد في دعم آلاف الوظائف التي تتطلب مهارات عالية عبر نظام تاليس في فرنسا وأماكن أخرى حول العالم».


وتغطي الصفقة الجديدة أنظمة الترفيه والاتصال في الأجواء لأول 50 طائرة من طراز بوينج 777 إكس تنضم إلى أسطول طيران الإمارات. علماً أن الناقلة تمتلك طلبيات مؤكدة لـ150 طائرة من طراز بوينج 777 إكس. وسيوفر نظام تاليس أفانت الجديد تجربة ترفيه مبتكرة قابلة للتعديل وفق رغبة المسافر، الأمر الذي يرتقي بنظام طيران الإمارات للترفيه في الأجواء ice الحائز جوائز مرموقة، إلى مستويات متفوقة جديدة.


وقال دومينيك جيانوني، الرئيس التنفيذي لمجموعة «تاليس إن فلايت إكسبريانس»: «تفتخر تاليس باختيارها من طيران الإمارات لتزويد أسطولها المستقبلي من طائرات بوينج 777 إكس بحلول أفانت للترفيه في الأجواء، حيث تحتل طيران الإمارات مكانة رائدة عالمياً باعتمادها نهجاً مبتكراً في منح المسافرين تجربة سفر متميزة، وضمان تزويدهم بخدمات فائقة الجودة. ويشرفنا في تاليس دعم هذا النجاح المستمر. فنحن ملتزمون بتحقيق التميز بإرضاء المسافرين والارتقاء بالمعايير السائدة في هذا المجال الآن وفي المستقبل».


من جهة أخرى، أنجزت طيران الإمارات عمليات تجديد شاملة لصالتها الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال في الكونكورس B بمطار دبي الدولي. وتأتي عمليات التجديد، التي بلغت كلفتها 11 مليون دولار أميركي واستغرق تنفيذها عامين، في إطار برامج الاستثمار المتواصلة التي تنفذها الناقلة لتحسين منتجاتها وخدماتها وتعزيزها، لضمان منح مسافريها تجربة ممتعة في جميع مراحل سفرهم.


وبات في إمكان مسافري طيران الإمارات الآن، التطلع إلى تجربة أكثر تألقاً في صالة مسافري درجة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي، التي باتت الآن تتألق بتصميم فائق الحداثة ومرافق متكاملة، بما في ذلك مناطق جديدة لتناول المرطبات.


وقد روعيت في تحديث الصالة، المفاهيم والأفكار الحديثة في قطاع الأغذية والمشروبات، تماشياً مع مختلف أذواق المسافرين، إلى جانب إضافات نوعية جديدة بالشراكة مع سلسلة مقاهي «كوستا» وتقديم خيارات صحية أفضل من خلال مركز صحي مع مياه «فوس».


وتنضم هذه الإضافات إلى المواقع السبعة الأخرى داخل الصالة، التي يتم فيها تقديم أشهى الأطباق التي يعدها كبار الطهاة ضمن الموقع نفسه. وتُقَدّم الأغذية والمشروبات داخل الصالة مجاناً لمسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، إضافة إلى أعضاء الفئات البلاتينية والذهبية والفضية في «سكاي واردز طيران الإمارات»، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.


وتعد صالة المسافرين في درجة رجال الأعمال في الكونكورس B واحدة من ست صالات تابعة لطيران الإمارات في مطار دبي الدولي، كما تعد جزءاً من شبكة تضم 39 صالة تابعة للناقلة في عدد من المطارات الكبرى حول العالم. وقد تم تصميم كل هذه الصالات بمستوى العناية بالتفاصيل نفسه، لضمان أن توفر معايير الخدمة نفسها للمسافرين، ليتاح لهم التمتع بأرقى معايير الراحة والسلاسة في كل مرحلة من مراحل رحلاتهم.


وباتت مساحة الصالة تقارب بعد تجديدها نحو 10 آلاف قدم مربعة، ما يتيح لها استيعاب أكثر من 1500 مسافر، أي بزيادة 40 في المئة عن سعتها السابقة. وإضافة إلى مناطق الجلوس، تمت مضاعفة مساحات المناطق المخصصة لألعاب الأطفال داخل الصالة، فضلاً عن تجديد تايملس سبا، حيث بات الآن يقدم خدمات العناية بالشعر والتجميل والعلاج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله