اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تصل إلى 230 ألف مقعدا اضافية تطرحها مصر للطيران خلال عمرة رجب وشعبان

312 ألف معتمر نقلتهم الشركة حتى الآن على متن 1937 رحلة جوية

 

 


 
القاهرة – المسلة – اكد " شريف فتحى" رئيس مصر للطيران  " أن الشركة تواصل تسيير جسرها الجوي إلى الأراضى المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم العمرة لهذا العام 1437 ه / 2016 م، حيث طرحت سعة مقعدية تصل إلى نحو 230 ألف مقعدا خلال شهري رجب وشعبان على متن 1198 رحلة جوية بمعدل 818 رحلة جوية إلى جدة، ونحو 380 رحلة جوية إلى المدينة المنورة، وذلك من أجل إستيعاب كافة الطلبات المقدمة من منظمي رحلات العمرة من الجهات المعنية المختلفة.

 


أما عن موسم عمرة شهر رمضان المعظم و التى من المقرر أن تبدأ اعتبارا من 25 شعبان الموافق 6 يونيو القادم، أشار فتحى أن الشركة تعكف حاليا للإستعداد لموسم عمرة شهر رمضان المعظم بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لإنجاز الموسم على أكمل وجه ودون أية معوقات وبنفس المستوى المنشود والمتوقع للشركة الوطنية كل عام.

 

 

و قد طرحت الشركة خلال شهر رمضان سعة مقعدية تصل إلى نحو 85 ألف راكب على متن 439 رحلة جوية تقلع جميعها من مطارات الجمهورية إلى كل من جدة و المدينة المنورة.

 


وأما عن موسم حج هذا العام، فمن المخطط أن تزيد السعة المقعدية على رحلات الشركة إلى نحو 5٪ مقارنة بالعام الماضي.

 


جدير بالذكر أن الشركة قد تمكنت منذ بداية موسم العمرة الذي بدأ في نوفمبر الماضى وحتى الآن من نقل نحو 313 ألف راكبا على متن 1937 رحلة جوية أقلعت جميعها من المطارات المصرية وذلك بواقع 1371 رحلة جوية إلى جدة على متنها 224 ألف راكبا و ما يقرب من 566 رحلة جوية إلى المدينة المنورة على متنها 88 ألف راكبا
.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled