اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة السلطنة تطلق مسابقة الجودة للمنشآت الفندقية والسياحية بشمال الشرقية

إبراء "المسلة"…. اطلقت اليوم وزارة السياحة ممثلة في إدارة السياحة بمحافظة شمال الشرقية مسابقة الجودة للمنشآت الفندقية والسياحية بالمحافظة والتي تستهدف على مدى شهر كامل المنشآت الفندقية والسياحية بولايات المحافظة وذلك تشجيعا لإدارات هذه المنشآت للالتزام بمعايير الجودة التي تنشدها وزارة السياحة.


وقال طلال بن خلفان الشعيبي مدير إدارة السياحة بالمحافظة لـ العمانية تهدف المسابقة إلى تشجيع ملاك المنشآت الفندقية والسياحية بولايات شمال الشرقية للاهتمام بتوفير قاعدة بيانات لمنشآتهم من حيث السجلات والمطبوعات والمواقع على الشبكة العالمية الانترنت والارتقاء بجودة المنتج السياحي المقدم من حيث مستوى تقديم الخدمة ومستوى العمالة بها وتطوير الآلية المعمارية للمنشآت وترسيخ استخدام المنتجات البيئية العمانية من خلال التشييد المعماري لهذه المنشآت الفندقية والسياحية وغيرها من الأهداف.


وأشار الشعيبي إلى أن المسابقة حدد لها آلية معينة للتنفيذ حيث شكلت لجنة تحكيمية من الدائرة ستقوم بزيارة المنشآت الفندقية والسياحية وتقيمها حسب اللوائح الموضوعة للمسابقة مؤكدا أن نتائج المسابقة ستعلن بعد اعتمادها من قبل وكيلة الوزارة وستمنح الجوائز لأصحاب المركز الثلاثة الأولى.


الجدير بالذكر أن المسابقة ستسهم في تحفيز ملاك المنشآت الفندقية والسياحية بولايات المحافظة على الارتقاء بالمنتج السياحي والتنافس على تطبيق الاشتراطات والالتزام بها وزرع روح التنافس لنيل جائزة المسابقة بالإضافة إلى إيجاد منافذ تسويقية بالمنشآت للصناعات الحرفية والموروث العماني والعمل على إحلال العمالة الوطنية بدل العمالة الوافدة بهذه المنشآت الفندقية والسياحية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled