Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عادل صبرى رئيس تحرير “مصر العربية” يختصم لميس الحديدى و خالد صلاح لنشرهما اكاذيب حول حجب بوابة مصر العربية

عادل صبرى رئيس تحرير "مصر العربية" يختصم لميس الحديدى و خالد صلاح لنشرهما اكاذيب حول حجب بوابة مصر العربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – ناشد عادل صبرى رئيس تحرير موقع “مصر العربية ” الاخبارى الالكترونى فى طلب رسمى اليوم “الخميس ”  تحصلت بوابة “المسلة الاخبارية” على نسخته منه ”  رئيس المجلس الاعلى للصحافة والاعلام ،ومن نقابة الصحفيين السماح له باختصام كل من الصحفية والمذيعة لميس الحديدى ،وخالد صلاح رئيس تحرير بوابة اليوم السابع لانهما تسببا فى الاساءة لسمعة الموقع الالكترونى الاخبارى مصر العربية، مما اثر على الصحفيين العاملين بها والحاق الاذى النفسى والمادى بالموقع الاخبارى المنضبط مهنيا ويطبق كافة المعايير والاشتراطات الفنية، والتقنية اللازمة للنشر الالكترونى .

 

 

 

ويأتى ذلك فى غضون نشر الزميلين اخبار ملفقة والزج باسم “مصر العربية” ضمن قائمة من البوابات الالكترونية الاخبارية  تم حجبها فى مصر على شبكة الانترنت منذ ليلة امس الاربعاء بزعم انها تحرض على الارهاب والفتن فى مصر ، وتم الزج باسم مصر العربية تحت دعوى تمويلها من الجماعة المحظورة ” الاخوان المسلمين ” وهو محض افتراء لا اساس له من الصحة .. يقلل من مصداقية الموقع الاخبارى المتميز “مصر العربية” امام القارئ المصرى والعربى منذ اطلاقه.

 

 

 

واوضح “صبرى” فى تصريح خاص ان “مصر العربية” لم تحجب او تغلق منذ نشر الخبر الكاذب وتعمل على مدار الساعة بكل مهنية واحترافية فى عالم الصحافة الالكترونية ، وهى حاصلة على كافة التراخيص اللازمة من السلطات المعنية والامنية التى تحكم العمل الصحفى على الانترنت فى مصر ،وان الخبر الكاذب للزميلين نقل الى العديد من المواقع الاخبارية الاخرى مما تسبب فى حدوث بلبلة سخيفة حول موقعنا ، زاعمين ان مصدر امنى رفيع المستوى هو من صرح بذلك ، وهو الامر الذى تبين لنا انه عارا تماما من الصحة .. بعد مراجعة الجهات المختصة وصاحبة السلطة التنفيذية لاية اجراءات او قرارات تتعلق بهذا الامر ، ونفت اية صلة بالخبر الكاذب واكدت انه لايوجد لديهم ملاحظات على “مصر العربية” امنية كانت او فنية بمعرفة المصنفات كجهاز متابع ومراقب لمثل بوابتنا على شبكة الانترنت .

 

 

مشبرا الى ان الاجهزة الفنية المصرية ” المصنفات ” شهدت للموقع عقب اكثر من حملة انه يعمل وفقا للقانون وحاصل على كافة التراخيص اللازمة للمارسة الصحافة الالكترونية .. وايضا بالانضباط الادارى والفنى والتقنى على كافة المستويات .

 

 

 

والمح رئيس تحرير “مصر العربية” الى تعرضه موقعه ومن صحفيين يعملون به فى الاونة الاخيرة الى غبن شديد وافتراءات من زملاء فى المهنة بكل اسف ،بزعم انهم يحمون النظام او الامن الوطنى ، ونحن على حد قوله ” نعمل ضده وكأن حب الاوطان حكرا لهم فقط وهو مالايقبل العقل والمنطق ..فالحب افعال لا كلمات وصراخ مفتعل والقاء التهم الكاذبة على الاخرين .

 

 

نسخة طلب الخصوم  للزميل عادل صبرى رئيس تحرير مصر العربية 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله