اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تعلن عن مواعيد عمل مكاتبها في رمضان

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – أعلنت مصرللطيران عن مواعيد العمل لجميع مكاتب المبيعات التابعة لها والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ،بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم .

 
وصرح الطيار شريف عزت رئيس مصرللطيران للخطوط الجوية انه من المقرر ان تعمل جميع مكاتب الجمهورية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساء طوال أيام الأسبوع ماعدا مكاتب مبيعات ( محطة الرمل – النزهة –عدلي – طلعت حرب –مصرالجديدة ) أجازة اسبوعية الجمعة فقط .

 

كما يمكن للعملاء التعامل مع مكاتب مبيعات مبني الرحلات الموسمية ومبنى الركاب رقم (3) على مدار الـ 24 ساعة يوميا في الوقت الذي يعمل مكتب مبيعات مبني الركاب رقم (1) ومركز الإتصالات التليفونية الـ Call Center يومياً من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة 11 مساءاً .

 

 

 

واضاف عزت توفر مصر للطيران وسائل آخرى يستطيع العملاء من خلالها الحجز ،والتأكد من مواعيد السفر والحصول على العديد من الخدمات المميزة الآخرى عن طريق تطبيقات مصرللطيران علي التليفون المحمول وأيضا عن طريق الموقـع الاليـكتـروني لمصـر للطيران www.egyptair.com والذي يمكّن العميل من حجز تذكرة السفر واختيار درجة السفر والمقعد والوجبات المفضلة وأختيار أفضل الأسعار .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled