اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران تتعاقد مع مجموعة معامل LABCOو SYNLAB العالمية

لأول مرة فى مصر
 

 

القاهرة "المسلة" …. تحرص شركة مصرللطيران للخدمات الطيبة على مواكبة كل ما هو جديد فى المجال الطبي و العلمى بما يضمن تقديم خدمات طبية متكاملة بأرقى مستوى لعملائها، و من هذا المنطلق وقعت المعامل المركزية بمستشفى مصرللطيران عقد شراكة مع مجموعة من أكبر المجموعات الأوروبية و العالمية فى مجال التحاليل الطبية و هى مجموعة LABCO الأسبانية و SYNLAB الألمانية و التى تقدم خدماتها الطبية فى 100 دولة حول العالم على رأسها فرنسا و ألمانيا و أسبانيا و البرازيل. صرح بذلك د.عادل مزروع رئيس مجلس إدارة مستشفى مصرللطيران.

 

و أوضح مزروع أن مستشفى مصرللطيران لا تتوانَ عن توفير المزيد من الخدمات لعملائها خاصةً فى المجالات النادرة و لهذا جاءت  الشراكة مع مجموعة LABCO و SYNLAB  لأول مرة فى مصر، حيث ستوفر الفحوصات و التحاليل المعملية فى تخصصات نادرة مثل الفحوصات الجينية للأجنة (DNA) لاكتشاف الأمراض الوراثية و أيضًا الاكتشاف المبكر للأورام و علاجها، هذا بخلاف تحاليل البصمة الغذائية.

 

كما أضاف مزروع أن هذه الشراكة تُعد الأولى من نوعها فى مصر و بذلك ستحقق مستشفى مصرللطيران واحدًا من أهم أولوياتها و هو نشر التوعية الصحية و تبَنى فكرة الوقاية من الأمراض بناءً على ما توفره تلك الفحوصات الجينية من تشخيصات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled