Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تضم هانوي ويانغون الى خدماتها الجوية

دبى "المسلة" ….. أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق خدمة يومية جديدة إلى يانغون عاصمة ميانمار وهانوي عاصمة فيتنام اعتباراً من 3 أغسطس 2016. وستسهم الخدمة الجديدة التي ستتم بطائرة بوينج من طراز 300-777 ذات المدى الممتد بتقسيم الدرجات الثلاث، في تعزيز شبكة خطوط طيران الإمارات في منطقة جنوب شرق آسيا، وتوفر مزيداً من الخيارات للسفر بين يانغون وهانوي.


كما ستتيح لعملاء طيران الإمارات في ميانمار وفيتنام السفر إلى مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة عبر دبي.


ولدى انطلاق الخدمة الجديدة في أغسطس، سيصل عدد محطات طيران الإمارات في جنوب شرق آسيا إلى 12 مدينة في سبع دول، بما في ذلك سيبو وكلارك اللتين ستبدأ الناقلة خدمتهما اعتباراً من 30 مارس.


وستصبح هانوي ثاني محطة لطيران الإمارات في فيتنام بعد مدينة هوشي منّه التي بدأت خدمتها في عام 2012. كما أطلقت الناقلة خدمة شحن إلى هانوي في 2013.


ومع الخدمة الجديدة، ستغطي طيران الإمارات بالتعاون مع شركائها الإقليميين في رموز الرحلات مثل "بانكوك آرويز" و"جيت ستار" كل العواصم والمدن السياحية الرئيسة في جنوب شرق آسيا، وتوفر لزوار هذه المنطقة ترتيب برامجهم لتشمل وجهات عدة.


وتوفر بوينج من طراز 300-777 ذات المدى الممتد بتوزيع الدرجات الثلاث التي ستشغلها طيران الإمارات على هذا الخط، 8 مقاعد في الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد في السياحية. إضافة إلى طاقة شحن تصل إلى 20 طناً في كل اتجاه، وطاقة شحن قدرها 260 طناً في كل اتجاه أسبوعياً من خلال رحلات الشحن الحالية بين هانوي ودبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله