اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تختار سيتي شريكاً مصرفياً لإدارة النقدية دولياً

أبوظبى"المسلة" ….. أعلنت الاتحاد للطيران عن اتفاقية مُعزَزة مع "سيتي" تصبح بموجبها المجموعة الشريك المصرفي الدولي لإدارة النقدية للشركة.


وسوف يتيح الاتفاق الجديد للاتحاد للطيران، الذي يغطي عملياتها العالمية خارج دول الخليج العربي، الاستفادة من الاستثمارات الضخمة لسيتي في التقنيات المالية لتحقيق مزيد من التطوير في عمليات إدارة النقدية للشركة والمساعدة في خفض التكاليف.


وسوف يصبح بمقدور الاتحاد للطيران كذلك استخدام حلول إدارة السيولة التي توفرها سيتي لتحقيق تحسن كبير في إدارة النقدية والوصول إلى أسعار سوق تنافسية من خلال أدوات إلكترونية لإدارة الخزانة، بما يؤدي إلى تحقيق وفورات كبيرة في تكاليف المعاملات.


وتساهم حلول إدارة النقدية التي توفرها سيتي في ترشيد عمليات فتح الحسابات وتمكين الاتحاد للطيران من الانتقال إلى عمليات مؤتمتة ومركزية بالكامل لإدارة الحسابات، وتطبيق أدوات إلكترونية لإدارة الحسابات الدائنة والمدينة لتحقيق مستويات رقابة أفضل وتقليل مخاطر المعاملات.


وتأتي الشراكة المعززة بعد عامٍ من التوقيع على اتفاقية لتمويل سلسلة التوريد بين الاتحاد للطيران وسيتي، بما يتيح للشركة مزيداً من مصادر السيولة وتسديد المدفوعات إلى مورديها بصورة شبه فورية من خلال التمويلات المقدمة من سيتي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله