اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة سياحة الأعيان تزور مشروع سرايا العقبة

لجنة سياحة الأعيان تزور مشروع سرايا العقبة


العقبة  " المسلة " …  اشاد رئيس واعضاء لجنة السياحة في مجلس الاعيان بما حققته منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من منجزات اقتصادية واستثمارية منذ انشائها وبدورها في تحريك النمو الاقتصادي الوطني.


وقال العين الدكتور عادل الطويسي رئيس اللجنة خلال زيارتهم مشروع سرايا العقبة وقرية الراحة مساء امس الاول ان العقبة اضافة الى كونها منطقة استثمارية وتحتوي العديد من المشروعات الاقتصادية الاستثمارية هي ايضا مدينة سياحية تشتمل على مشاريع تطويرية من شانها توفير فرص العمل لابناء المدينة.


واستمع اعضاء اللجنة خلال زيارتهم مركز المبيعات في سرايا العقبة وقرية الراحة الى ايجاز قدمه مسؤول المبيعات في سرايا العقبة عبدالله الشرعة حول تطورات المشروع الذي تبلغ مساحته 634 الف متر مربع، ويتكون من أكثر من 850 وحدة سكنية فاخرة بما في ذلك جراند فلل وفلل وجراند وجاردن تاونهاوسز بالإضافة إلى شقق سكنية ودوبلكسات نادي الشاطئ بالإضافة إلى أربعة فنادق من فئة الخمس نجوم.


يذكر أن قرية الراحة في مشروع مرسى زايد بالعقبة تعتبر  من أضخم المشاريع السكنية الاستثمارية التي تنفذها شركة المعبر المالكة للمشروع والتي تعمل تحت مظلة شركة إيجل هيلز الرائدة وهي شركة عقارية واستثمارية خاصة تتخذ من أبو ظبي مقرًا لها.


وتشكل القرية السكنية التي تتكون من شقق وفلل نقلة نوعية في المنطقة لما ستوفره من خدمات حيوية لقاطنيها تشمل العديد من المرافق أهمها، مطاعم ومقاه  إضافة إلى النادي الاجتماعي ومول تجاري ناهيك عن مرافق ترفيهية للكبار والصغار  وحدائق خضراء وملاعب رياضية.

بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled