اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سلطة الطيران الكندي تشيد بالإجراءات الأمنية على طائرات مصر للطيران

 

 

 


 


القاهرة- المسلة – أشادت سلطة الطيران الكندية (2) بالإجراءات الأمنية المتبعة من جانب أمن مصر للطيران على الطائرات المتجهة إلى تورونتو عقب قيام وفد يضم عدد من مفتشي سلطة الطيران الكندي  بمتابعة الإجراءات الأمنية المتبعة على طائرات مصر للطيران، وذلك منذ لحظة دخول الراكب إلى صالة السفر و الإجراءات المعمول بها فى التفتيش للركاب والحقائب. كما قامت اللجنة أيضاً بمتابعة الإجراءات الأمنية الخاصة بشحن البضائع …

 

 

جاء ذلك عقب قيام الحكومة الكندية بإعطاء حق اللجوء السياسي للمواطنين السوريين والسماح لهم بالسفر إلى كندا على متن رحلات مصر للطيران صرح بذلك الأستاذ شريف فتحى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

 

 

و من جانبه أكد طارق زكي رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران أن الوفد التابع لسلطة الطيران الكندي قد انتهى من إجراءات التفتيش اليوم الخميس، و لم يُبد أى ملاحظات على الإجراءات التى تتبعها مصرللطيران لتأمين رحلاتها وأشادوا بإلتزام الشركة بكافة المعايير الدولية المتعلقة بالأمن والسلامة الجوية. 

 

 

وأضاف أن الشركة قد اجتازت مؤخرًا العديد من التفتيشات الأمنية لجهات هامة منها تفتيش لجنة أمن النقل الأمريكي TSA، و تفتيش المفوضية الأوروبية وآخرها اجتيازها لتفتيش سلطة الطيران المدنى الكندي والذي يعد حلقة جديدة فى سلسلة نجاحات الشركة فى مجال تأمين الركاب و البضائع.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled