Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الامارات تتصدر العلامة التجارية الاعلى قيمة عالميا

دبى "المسلة" …. أفاد تقرير «براند فاينانس غلوبال 500» لعام 2016، بأن قيمة العلامة التجارية لـ«طيران الإمارات» تضاعفت أكثر من مرتين منذ عام 2009، حين ظهرت للمرة الأولى في التقرير. وأشار التقرير إلى أن «طيران الإمارات» احتلت مركز الصدارة مجدداً، باعتبارها العلامة التجارية الأعلى قيمة بين الناقلات الجوية على مستوى العالم.

 

ولفت إلى أن قيمة العلامة التجارية لـ«الناقلة» ارتفعت بنسبة 17% في العام الماضي، لتصل إلى 28.3 مليار درهم، مشيراً إلى تقدم «الناقلة» للعام الخامس وبصورة مطردة في التصنيف العالمي لأبرز العلامات التجارية، حيث احتلت المرتبة الـ171 على قائمة أغلى العلامات التجارية في العالم، متفوقة بـ47 مركزاً عن أقرب ناقلة جوية ضمن القائمة. وأكد التقرير أن «طيران الإمارات» احتفظت أيضاً بمكانتها كأعلى علامة تجارية قيمةً في منطقة الشرق الأوسط.

 

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، بطرس بطرس: «نستثمر بصورة استراتيجية في بناء علامتنا التجارية، وهو ما ينعكس في كل أنشطتنا وعملياتنا، فقد نجحنا في تمييز العلامة التجارية لـ(طيران الإمارات)، ليس فقط من خلال برامجنا وحملاتنا التسويقية ومبادرات الرعاية التي ننفذها، وإنما أيضاً من خلال المزايا التنافسية التي نحظى بها، والتي تجمع بين تقديم منتجات وخدمات تتمتع بأرفع مستويات التميز والجودة، بالتزامن مع العمل بدأب على تعزيز مستويات الخدمة الرفيعة التي يوفرها أفراد أطقم الخدمات».

 

وأضاف بطرس: «نحرص بشكل متواصل على التعرف إلى المتطلبات المتغيرة لجمهورنا العالمي المتنوع، ونستثمر بشكل مكثف في أحدث التقنيات والمنتجات، لتلبية وتجاوز هذه التوقعات، انطلاقاً من إيماننا بأن ذلك هو السبيل الوحيد للحفاظ على المكانة الريادية الرفيعة التي نحظى بها في صناعة الطيران العالمية حاضراً ومستقبلاً».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله