اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“اتصل ببروكسل” مبادرة شارك بها 12 ألف شخص لدعم السياحة فى بلجيكا

"اتصل ببروكسل" مبادرة شارك بها 12 ألف شخص لدعم السياحة فى بلجيكا

 

بروكسيل " المسلة " … قام أكثر من 12 ألف شخص من 154 دولة مختلفة بالاتصال هاتفيا خلال هذا الشهر على أكشاك التليفونات الثلاثة التى نصبت فى شوارع العاصمة البلجيكية فى إطار مبادرة "اتصل ببروكسل"، وقد لاقت الحملة الاهتمام الكبير من وسائل الإعلام، كما حظيت بتغطية صحفية واسعة من جميع أنحاء العالم.

 وتتمثل المرحلة الأولى من الحملة، التى تسعى لإقناع السياح بأن بروكسل لا تزال المقصد السياحى المطلوب، وقد حققت النجاح الفائق فى موقع زر بروكسل "فيزت بروكسل". وشملت الحملة مشاركة أشخاص من جميع أنحاء العالم قاموا بالاتصال بأكشاك التليفونات، كما شهدت متابعة من الآلاف على موقع "تويتر" الاجتماعى.

وتوجه رودى فيرفورت رئيس حكومة منطقة العاصمة بروكسل بالشكر لجميع سكان بروكسل الذين استقطعوا من وقتهم للرد على الأسئلة والاستفسارات التى وردت فى الاتصالات الهاتفية من أناس يرغبون فى زيارة بروكسل، وقاموا بالرد عليها وذلك لدعم مدينتهم. ويكون بمقدور أى شخص من أى مكان بالعالم الاتصال عبر الهاتف والتحدث إلى أى مواطن فى بروكسل يتصادف مروره بجوار الأكشاك ويرد على المكالمة. وقد نصبت حكومة بروكسل هذه التليفونات فى الشوارع لدعم الحوار بين الناس فى الدول الأخرى وسكان بروكسل، كما ذكر موقع "برسلز تايمز" الإخبارى. وكانت صناعة السياحة قد تأثرت بشدة فى بروكسل وشهدت انخفاضا ملحوظا فى الزوار، عقب الهجمات الإرهابية فى باريس العام الماضى وما تلاها من حملة اعتقالات على المشتبه بهم فى العديد من الدول الأوروبية.

أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled