اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران توقع مذكرة تفاهم مع شركة AVIC الصينية في مجال النقل الجوي

مصر للطيران توقع مذكرة تفاهم مع شركة AVIC الصينية في مجال النقل الجوي

 

القاهرة "المسلة" …. وقعت مصر للطيران أمس الأربعاء مذكرة تفاهم مع شركة(AVIC) International Aero-Development Corporation  الصينية فى العديد من المجالات منها التدريب والصيانة والخدمات الأرضية. قام بتوقيع مذكرة التفاهم الأستاذ شريف فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران و السيد Zhang Guangjian رئيس شركة AVIC الصينية.

 

 

وفي هذا الصدد صرح شريف فتحى رئيس الشركة قائلاً: "يسعدنا التعاون مع شركة AVIC في مجال صناعة النقل الجوي فمذكرة التفاهم هذه هي نواه لمزيد من التعاون وتفعيل المزيد من المشاريع المشتركة والمصالح المتبادلة فيما بين الشركتين." وأوضح أن مذكرة التفاهم ستساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر للطيران وشركة AVIC خاصة وأن الهدف من هذا التعاون هو إنشاء مركز إقليمي لصيانة الطائرات الصينية بالقارة الأفريقية بالإضافة إلى التوسع في إنشاء هناجر للصيانة وكذلك التوسع في التسويق والإستفادة من مركز تدريب مصر للطيران لتدريب العاملين من شركات الطيران الأخرى في القارة الأفريقية.

 

 

ومن ناحية أخرى، أعرب  Zhang Guangjian رئيس شركة AVIC الصينية عن سعادته لتواجده في مصر وتوقيعه لمذكرة التفاهم، حيث قال: أعلم جيداً مكانة الشركة الوطنية مصر للطيران وأعي تماماً تاريخها العريق والمشرف في مجال صناعة النقل الجوي وهو ما دفعنا لإبرام هذا الاتفاق، كما أن شاهدته من امكانات الشركة سواء في مجال الصيانه وما تتمتع به من ورش ومنشآت على أعلى مستوى أو مركز التدريب، وغيرها من الأنشطة والمجالات المتعددة والمختلفة التي تزخر بها مصر للطيران الأمر الذي سيثمر عن مزيد من المشاركات في القريب العاجل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله