اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شركة فيصل القابضة تعتزم إفتتاح 6 فنادق جديدة بـ 1.560 مليار دولار

شركة فيصل القابضة تعتزم إفتتاح 6 فنادق جديدة بـ 1.560 مليار دولار

 

الدوحة "المسلة" …. أكد الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس شركة فيصل القابضة ورئيس رابطة رجال الأعمال القطريين أن المجموعة خلال الفترة الماضية بدأت بتشييد 10 فنادق دفعة واحدة وكانت كلها تنفذ كما هو مخطط، لافتاً الى ان لدى المجموعة حالياً 14 فندقاً في قطر وانها تنوي افتتاح 6 فنادق أخرى جديدة ستفتتح خلال السنوات المقبلة في السوق المحلية، مبيناً ان قيمة كل فندق منها لا تقل عن 260 مليون دولار، مشيراً إلى ان طموح شركة فيصل القابضة هو الوصول الى 50 فندقاً وانها اقتربت من تحقيق هذا الهدف بل وتطلع الى اكثر من ذلك.

 

وقال في تصريحاته للصحفيين على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للإعلان عن الافتتاح الرسمي لفندق روتانا سيتي سنتر ان الاخير سيكون اضافة حقيقية لسوق الضيافة القطرية التي تحتاج الى المزيد من المنشآت الفندقية حتى بعد انتهاء الحدث الأكبر "كأس العالم 2022 ".

 

وحول مشروع بناء فندقين ومول تجاري كبير في سوق الحراج أوضح الشيخ فيصل ان المشروع حاليا في مرحلة إصدار الرخص وحالما تصدر ستتم المباشرة فيه، أملا في ان يتم الانتهاء منه قبل العام 2022، مؤكداً أن كل مشاريع المجموعة من شركات وفنادق تحقق أرباحا كبيرة داخل وخارج قطر.

 

مبيناً ان السوق تختلف وتتطور سنوياً وبطرق مختلفة وذلك لان حاجات الدول اليوم تتغير وتنمو بشكل لافت، منوهاً بان قطر تنمو بسرعة كبيرة في محتلف المجالات وقد جهزت بنيتها التحتية من منشآت وطرقات وسائل نقل مما يجعل المجال مفتوحا لنمو القطاع الفندقي بشكل اكبر مؤكدا أن قطر ستستمر بهذا النهج دائما للوصول إلى تحقيق رؤيتها للعام 2030.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله