اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«أسكوت» للفنادق تستقطب 100 مليون صيني

«أسكوت» للفنادق تستقطب 100 مليون صيني

 

أعلنت أسكوت المحدودة، وحدة الأعمال الشقق الفندقية «أسكوت»، المملوكة بشكل كامل لشركة «كابيتالاند» في دبي ، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة « علي بابا تريب»، المنصة الإلكترونية المتخصصة بخدمات السفر والتي تندرج ضمن مجموعة علي بابا، عملاق التجارة الإلكتروني في الصين.


حيث تتجاوز مبيعاتها السنوية 170 مليار دولار ويعمل بها أكثر من 22 ألف موظف في أكثر من 70 مدينة حول العالم وتعمل الشركة بشكل رئيسي على تسهيل التجارة الإلكترونية بين الأفراد والشركات والتجار على الصعيدين العالمي والصيني.

 

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد استقبل أخيراً المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة علي بابا الصيني جاك ما وتناول الاجتماع مختلف أوجه التعاون التي يمكن أن تتم بين الشركة الصينية العملاقة والجهات الحكومية المتخصصة في الدولة.

 

وقال لي تشي كوون، الرئيس التنفيذي لشركة أسكوت المحدودة تسعى أسكوت المحدودة إلى توفير شبكتها العالمية من الشقق الفندقية على هذه المنصة ما من شأنه المساهمة في الوصول إلى أكثر من 100 مليون سائح صيني الذين يستخدمون حالياً المنصة الإلكترونية.

 

وأشار كوون: وفقاً لهذه الشراكة يتوفر أمام السياح الصينيين خيارات عدة من وجهات السفر على المتجر الإلكتروني التابع للمنصة، في ظل رؤيتنا الرامية إلى مضاعفة شبكتنا.


البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled