اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق فعاليات ماراثون الأقصر الدولي الجمعة المقبل

انطلاق فعاليات ماراثون الأقصر الدولي الجمعة المقبل

 

الاقصر " المسلة " … ينطلق صباح  الجمعة المقبل، أمام ساحة معبد الملكة حتشبسوت بالبر الغربي، ماراثون الأقصر الدولي في دورته الـ 23 برعاية الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، بإشراف وزارة السياحة وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.


قال الدكتور مدحت السيد،  مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر، إن هذا المهرجان يمتاز بأهمية خاصة نظرا لمشاركة عدد كبير من مختلفي دول العالم مما يسهم فى زيادة الحركة السياحية الدولية الوافدة لمحافظة الأقصر وارتفاع معدلاتها مرة أخرى إلى جانب جذب المزيد من الحركة السياحية الرياضية للمدينة.


وأضاف  السيد أن الماراثون يقام للعام الثالث والعشرين على التوالي بمشاركة كافة الإدارات الخدمية التي ستعمل على دعم وتفعيل دور السياحة وخاصة السياحة الرياضية، مشيرا إلى الاستعدادات الكاملة للمحافظة لاستقبال هذا الحدث الرياضي الهام بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لتأمين خط سير السباق فى بدايته حتى العودة لمنع وجود أى معوقات حتى الانتهاء من فعاليات السباق والوصول لمنصة التتويج.


وأكد جاسر رياض، رئيس ماراثون مصر الدولي، أن الماراثون سيبدأ من أمام معبد حتشبسوت بالبر الغربي ويشارك في المهرجان العديد من الدول العربية والأجنبية والإفريقية ممثلة في 19جنسية وبمشاركة شباب وفتيات محافظة الأقصر.


وأوضح رئيس ماراثون مصر الدولي رغبة العدائين القادمين وإصرارهم على المشاركة إيمانا منهم أن مصر تتمتع بالأمن والأمان والاستقرار، مشيرا إلى مشاركة العديد من الدول العربية والأوروبية وبعض السفارات الأجنبية ويقوم بتغطية السباق عدد من المراسلين الأجانب والصحفيين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled