اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة جميرا تطلق موقعاً للحجوزات عبر الأجهزة المحمولة

مجموعة جميرا تطلق موقعاً للحجوزات عبر الأجهزة المحمولة

 

أطلقت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، منصة جديدة للأجهزة المحمولة تتيح للعملاء سهولة الحجز في الفنادق والمنتجعات التابعة للمجموعة من خلال الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.


وتتيح المنصة الجديدة للمستخدمين إجراء الحجوزات عبر شبكة الانترنت من خلال ثلاث خطوات لا تستغرق سوى ثوان قليلة عند الربط بشبكة الجيل الثالث من الأجهزة المحمولة. ويدعم الموقع الإلكتروني الجديد متطلبات رحلات العملاء المتعددة من خلال إجراء العديد من الحجوزات في الزيارة الواحدة.

ويستخدم الموقع الخاص بالأجهزة المحمولة خطوات الحجز الثلاث ذاتها في موقع مكتب الحجز لدى جناح استقبال الضيوف.
 
وتهدف مجموعة جميرا من خلال خدمة الموقع الجديد المخصص للأجهزة المحمولة إلى منح العملاء تجربة سريعة وسلسلة لإتمام إجراءات المغادرة وتوفير منصة تفاعلية تستفيد من أحدث التقنيات.

أجهزة لوحية

ويستخدم حوالي نصف زوار مواقع مجموعة جميرا الإلكترونية حالياً الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. وتم إطلاق موقع Jumeirah.com للأجهزة المحمولة بهدف توفير تجربة أفضل للزوار والارتقاء بالأداء التجاري لما يتعلق بحجوزات الغرف.
ومنذ إطلاق الموقع، انخفض معدل زوار الموقع الذين يطالعون الصفحة الأولى فقط (وهو مؤشر معروف لقياس التفاعل مع محتوى الموقع الإلكتروني) من 75% إلى 37% في الوقت الذي ارتفع فيه أداء الحجوزات بنحو فاق التوقعات.
 
وفي ديسمبر العام الماضي، قفزت عائدات الحجز بنسبة 280% سنوياً من خلال الموقع المخصص للحجز عبر الأجهزة المحمولة.

استثمار

وتم تصميم المنصة باعتماد تكنولوجيا تفاعلية تتيح للمستخدمين مشاهدة محتويات الموقع بشكل مثالي بصرف النظر عن نوع الأجهزة المستخدمة أو معدل أبعاد الصور التي تظهر في الجهاز عمودياً أو أفقياً.
 
ويتيح الموقع عرضاً بالصور الثابتة وكذلك محتوى الوسائط الاعلامية الثري بهدف تقديم تجربة تفاعلية متكاملة للزوار.

البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled