اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة الاردن استضافة كأس العالم للشابات فرصة لتسويق المملكة سياحيا

وزير سياحة الاردن استضافة كأس العالم للشابات فرصة لتسويق المملكة سياحيا
 

عمان "المسلة" …. بحث وزير السياحة والآثار نايف الفايز اليوم الثلاثاء مع رئيس اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للشابات تحت 17 سنة المهندس صلاح صبره استعدادات الأردن لتنظيم بطولة كأس العالم التي ستقام خلال الفترة من 30 أيلول وحتى 21 تشرين الأول المقبل.

 

واكد الفايز لـ بترا ان إقامة البطولة في الأردن تعتبر فرصة استثمارية يجب استغلالها بالشكل الأمثل لترويج الأردن واستغلال الحدث سياحيا مشيرا الى ان الوزارة وهيئة تنشيط السياحة تعملان جنبا الى جنب مع اللجنة المنظمة المحلية للتعاون في تسويق الأردن من خلال هذا الحدث الهام الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة العربية.

 

وأوضح ان تنظيم الأردن لهذه البطولة سيعكس الكثير من المكتسبات والفرص التسويقية لترويج الأردن سياحيا واستغلال مختلف القنوات المرتبطة بتنظيم هذا الحدث الذي من المتوقع ان يتابعه عدد كبير من عشاق كرة القدم حول العالم الى جانب ضيوف الأردن والسياح المتوقع دخولهم خلال فترة إقامة البطولة الى جانب الإعلاميين الذين سيقومون بتغطية الحدث.، وقال المهندس صبرة ان الجانب السياحي من الجوانب المهمة لاستضافة البطولة وان الوزارة امامها فرصة تاريخية لوضع استضافة الأردن للبطولة على اجندتها المحلية والدولية واستغلال الحدث للترويج للأردن ومدنه السياحية، وان الآثار تعتبر جزءا أساسيا من حضارة أي دولة وثقافة الشعوب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled