اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الاقصر يجتمع مع أهالى إسنا لبحث مشاكلهم

محافظ الاقصر يجتمع مع أهالى إسنا لبحث مشاكلهم

 

الاقصر "المسلة" …. عقد محافظ الأقصر محمد بدر، لقاءا مفتوحا مع المواطنين داخل مبنى المجلس المحلي لمدينة إسنا، للتعرف علي مطالب واحتياجات أهالي مدينة إسنا وبحث مشاكلهم ووضع الحلول الملائمة لها، وذلك علي هامش زيارته إلي المدينة، ضمن جولته الدورية الأسبوعية في مراكز ومدن المحافظة.


وحضر اللقاء كل من رئيس مجلس مدينة إسنا محمد سيد سليمان، ومديري المديريات ووكلاء الوزرات والمسئولين التنفيذين بالمحافظة، بهدف التواصل المباشر بين المسئولين والمواطنين، وإيجاد أنسب الحلول لمشكلات المواطنين التي تتيح حصول كل مواطن على حقه بما لا يتعارض مع القوانين.

 


واستمع محافظ الأقصر، خلال اللقاء إلي كافة شكاوي المواطنين ومتطلباتهم في قطاعات الصحة والتعليم والمرافق والإسكان والبنية التحتية والزراعة والصرف الصحي والكهرباء، ومطالب عدد من الأسر الأولي بالرعاية وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة.


وأكد محافظ الأقصر، أنه يتم وضع مخطط استراتيجي لمدينة إسنا الجديدة بالظهير الصحراوي، مقسم إلي ثلاث مناطق سكنية وصناعية واستصلاح أراضي زراعية، مشيرا إلي أنه تم تخصيص مبلغ 4 مليون جنيه لتطوير مستشفى إسنا المركزي بهدف رفع مستوى الخدمة المقدمة بالمستشفى التي تعانى من حالة سيئة استدعت التدخل العاجل لرفع كفاءة المستشفى لحين انتهاء العمل من بناء المستشفى الجديد.


وكلف محافظ الأقصر، رئيس مدينة إسنا، بإزالة التعديات في قطعة الأرض المواجهة لمدرسة أبوزعفة الإبتدائية المشتركة بنجع أبوزعفة بقرية النجوع قبلي، وعمل سور لها تمهيدا لتخصيصها كمدرسة إعدادية، وبحث تطوير مقر السجل المدني بإسنا، وذلك بعد شكاوي عدد من المواطنين خلال اللقاء.

 


ومن جانبه قال سكرتير عام المحافظة اللواء عادل مهران، أنه بالرغم من اللقاء الأسبوعي الدوري الذي يعقده محافظ الأقصر مع المواطنين، بمبني ديوان عام المحافظة يوم الإثنين من كل أسبوع، إلا أنه قرر النزول والتواصل مع المواطنين والتوجه إلي مراكز وقري المحافظة للإستماع إلي المواطنين وبحث مشاكلهم علي أرض الواقع، مشيرا إلي أن هذه الجولات على المراكز والقرى ستتم يوم الاربعاء من كل أسبوع لمناقشة مشكلات وشكاوى كل مركز.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled