اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ريفرسونج للإكسسوارات الذكية .. تقتحم السوق المصري الواعد وتفتح مكتبها الإقليمي بالقاهرة

ريفرسونج للإكسسوارات الذكية .. تقتحم السوق المصري الواعد وتفتح مكتبها الإقليمي بالقاهرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

 

المسلة السياحية 

 

هيثم كلاكش الرئيس التنفيذي ل ريفرسونج : نطمح أن نحقق 100 مليون جنيه كخطوة أولى للمبيعات خلال 2021-2022″

 

 

 

 

القاهرة – ثمن هيثم كلاكش، الرئيس التنفيذي لشركة  “‏ ريفرسونج /‎RIVERSONG”  العالمية للإكسسوارات الذكية ، التوجه الرئاسي الصائب فيما يتعلق بضرورة قصر السوق المصري فقط على منتجات العلامات التجارية الأصلية فقط الحاصلة على اعتماد الاتحاد الأوروبي للجودة ، وقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكيم للحكومة المصرية بالزامها بمنع دخول أو تداول المنتجات المقلدة أو غير الأصلية في مصر .

 

القوانين الجديدة كانت حافز مهم للاستثمار في مصر

 

 

و أضاف كلاكش  ” أن القوانين الجديدة التي سنتها الحكومة المصرية مؤخراً من قبل وزارة التجارة والصناعة ، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، دفعت مجموعة ” RIVERSONG” العالمية للاستثمار في السوق المصرية الضخمة والواعدة، وقررت المجموعة افتتاح مكتبها الإقليمي لشمال أفريقيا في مصر لتقديم منتجاتها وخدماتها من خلاله لبلدان شمال ووسط أفريقيا والشرق الأوسط، بالتعاون مع الشريك والوكيل المعتمد في مصر مؤسسة GCC، برئاسة سامح حلقة.

 

وأوضح كلاكش أن ” ريفرسونج  ..RIVERSONG” تابعة لـ “IMG GROUP”، والتي بدأت أعمالها في السوق العالمية منذ 4 سنوات متخذةً من مدينة دبى بالإمارات العربية مركزاً إقليمياً له.

 

 

الساعات الالكترونية

وأكد ” أن “IMG GROUP” استطاعت بعد مرور 3 سنوات أن تستحوذ على حصة جيدة في السوق الإقليمية في مجالات الإكسسوارات بصفة عامة، وانها تعمل علي تطوير للاكسسوارات الذكية مثل الساعات الالكترونية .

 

 

زمن قياسي للانتشار 

وأوضح ” علاء الشاذلي ” مدير مكتب مصر  ” بدأنا العمل بالسوق المصري  منذ قرابة العاميين ، إلا أن جائحة كورونا “كوفيد-19” تسببت في التوقف القصري مفضلين الانتظار فترة من الوقت لحين تراجع الجائحة، والانطلاق مرة أخري اليوم بتكتيك تسويقي طموح للانتشار بالسوق المصري في زمن قياسي ان شاء الله .

 

مضيفا  “بعد القرارات الجديدة والتوجه الحكومي الداعم والمساند للمنتجات ذات الجودة العالمية، قررنا الاستمرار في الاستثمار في السوق المصرية والانطلاق بقوة بفريق كامل من الشباب، في ثلاثة اتجاهات هي: مقدم الخدمات، منظم خدمات البيع للتجزئة، وخدمات ما بعد البيع”.

 

 

أهمية السوق المصري

وأكد مدير مكتب مصر  ” ان إدارة الشركة تؤمن إيماناً تاما بأهمية وحجم السوق المصري فيما يخص اكسسوارات الموبايل، خاصة بعد القوانين الأخيرة والتي تعمل على تنظيم السوق، وتحجيم دخول المنتجات المقلدة وغير الاصلية التي أدى تواجدها للعبث بأسعار واستثمارات المنتجات التي تخص الماركات الأصلية والعالمية”.

 

 

 

المنافسة

واستطرد قائلا  ” سوق إكسسوارات الموبايل في مصر  اليوم تتجه بقوة نحو السوق المنظم كما حدث من قبل سنوات في سوق أجهزة الموبايل، والآن فقط تستطيع الشركات الكبرى والعالمية، والتي تنتج منتجات أصلية ، تستطيع أن تدخل السوق المصرية ، وتنافس بقوة في هذا السوق الضخم والواعد”.

 

 

 100 مليون جنيه

وأختتم ” الشاذلي ” تصريحه الصحفي مؤكدا  ” لقد قررت ” ريفرسونج ” العالمية  منذ 6 أشهر أن نقتحم السوق المصرية بقوة من خلال التوزيع المباشر بعد عمل الدراسات والأبحاث المتخصصة لآليات السوق، ونطمح أن نستحوذ على حصة لائقة منه ، وأن نحقق 100 مليون جنيه كخطوة أولى لمبيعات الإكسسوارات خلال 2021-2022″.

 

 

25 دولة 

يذكر أن منتجات ”  ريفرسونج -RIVERSONG” العالمية موجودة في أسواق نحو 25 دولة، بدأت عملها منذ 4 سنوات، تعمل في كافة مجالات التكنولوجيا الذكية والأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة، والساعات والسماعات الذكية، وتمتلك السوفت وير الخاص بذلك، والباور سبلاى، والكابلات، ومستلزمات الكهرباء.

 

 

علامة تجارية 

كما تسعي ”  ريفرسونج -RIVERSONG” على التوسع في السوق المصرية من خلال مكتبها الإقليمي بالعاصمة المصرية القاهرة، و زيادة موظفيها إلى أكثر من 30 موظف خلال عام، وذلك لتغطية التوسع المنشود ولخدمة عملائها بما يليق بالسوق المصري والعلامة التجارية “RIVERSONG”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled