اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأردنية للطيران تحتفل باطلاق رحلاتها من عمان الى بيروت

الأردنية للطيران تحتفل باطلاق رحلاتها من عمان الى بيروت

 


عمان "االمسلة….. دشنت الشركة الأردنية للطيران أول رحلة من عمان الى بيروت ، وبمعدل رحلتين منتظمتين أسبوعيا السبت والاربعاء ترتفع تدريجيا لتصبح رحلة يوميا وبمعدل 7 رحلات أسبوعيا، وقدمت الشركة عروضا مناسبة لتنشيط حركة النقل الجوي بين الأردن ولبنان ولاستقطاب وتشجيع السياحة الوطنية بين البلدين إضافة إلى تسهيل حركة النقل في غياب النقل البري.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية للطيران، الكابتن زهير الخشمان ان افتتاح خط عمان – لبنان يضاف إلى شبكة الخطوط التي تشغل اليها الشركة منها، جدة، وبغداد ، والمنامة/ البحرين، مؤكدا ان الشركة ستشغل قريبا خطا جديدا إلى الشارقة، وإلى كراتشي / الباكستان، إلى جانب الرحلات المجدولة الحالية إلى اسطنبول يوميا، وشرم الشيخ بمعدل رحلتين اسبوعيا.

 

واوضح الكابتن زهير الخشمان ان خط عمان – بيروت يعد من الخطوط الحيوية التي سيتم ربطها بشبكة الترانزيت التي تعمل الشركة على تشغيلها قريبا.

 

واضاف ان الرحلات الأسبوعية انطلقت من الاربعا الماضى وتعود من بيروت إلى عمان في نفس اليوم، مشيرا إلى ان الشركة اعتمدت سلسلة من المكاتب ومراكز بيع تذاكر السفر للمسافرين في الأردن ولبنان ، واعتماد نظام حجز التذاكر السفر العالمي ( جاليلو )، إلى جانب الحجز الآلي من خلال الموقع الإلكتروني للشركة الأردنية للطيران والدفع من خلال بطاقات الائتمان على موقع الشركة بحسب الغد .

 

تأسست الاردنية للطيران في العام 1998، وباشرت العمل في العام ألفين، وتمتلك 14 طائرة من طراز بوينغ 767 والتي تتسع إلى حوالي 300 راكب إضافة الى طائرات 737 التي تتسع الى 148 راكبا وطائرات ايرباص 320 حديثة الصنع والتي تتسع إلى 168 راكبا .

 

ومن المنتظر التوالي في تشغيل شبكة النقل الجوي المنتظم لمختلف مناطق العالم خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled