اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة الخارجية الليبية : مؤتمر دعم  استقرار ليبيا يؤكد على السيادة الوطنية

وزيرة الخارجية الليبية : مؤتمر دعم  استقرار ليبيا يؤكد على السيادة الوطنية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ليبيا – طرابلس

كتب – مصطفي فنوش

أكدت الدكتورة نجلاء المنقوش وزيرة الخارجية الليبية في ختام مؤتمر استقرار ليبيا اليوم  في العاصمة طرابلس على الالتزام الدائم للحكومة الليبية بسيادة البلاد وسلامتها الإقليمية ورفضها القاطع للتدخلات الخارجية .

 

 

التزام الحكومة

وقالت الوزيرة خلال المؤتمر الصحفي . ان البيان الختامي للمؤتمر اكد على ، التزام الحكومة الليبية بتنفيذ قرارات محلس الأمن بشان ليبيا ومخرجات مؤتمر برلين ، وخريطة الطريق الصادرة عن ملتقي الحوار السياسي ، ودعوة الجميع لتنفيذ هذه القرارات .

 

عودة السفارات

كما جاء في البيان ترحيب الحكومة الليبية بعودة السفارات للعمل من داخل طرابلس .. أشاد البيان بدور المحوري للأمم المتحدة وكذلك الاتحاد الافريقي واللجنة الرباعية للاتحاد الأوربي، وجامعة الدول العربية ودول الجور الليبي .

 

وزراء الخارجية ورئيس الوزراء الليبي ووزيرة الخارجية المنقوش

 

وقف إطلاق النار

وأوضحت المنقوش أن البيان أكد دعم الحكومة الليبية للجهود المبذولة من قبل اللجنة العسكرية المشتركة 5+5 في التنفيذ الكامل لبنود وقف إطلاق النار وخطط العمل التي تم إقرارها في الجولة الثالثة عشر لأعمال الجولة التي عقدت في جنيف.

 

 

حقوق الإنسان

وشددت وزير الخارجية الليبية ، على احترام السلطات الليبية لالتزاماتها وتعهداتها الدولية واحترام القانون الدولي الإنساني ، والقانون الدولي لحقوق الإنسان في إطار حماية وتعزيز حقوق الإنسان ، وتعاون السلطات الليبية مع بعثة تقصى الحقائق التابعة لمجلس حقوق الإنسان وتسهيل مهامها .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled