اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط السعودية توقع اتفاقية لتخصيص 20 الف مقعد لحاجزي رحلات السياحة البحرية

الخطوط السعودية توقع اتفاقية لتخصيص 20 الف مقعد لحاجزي رحلات السياحة البحرية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

وقعت الخطوط السعودية اتفاقية مع شركة MSC كروز بالتعاون مع شركة كروز السعودية التابعة لصندوق الاستثمارات العامة ، التي تهدف إلى توفير قرابة 20,000 مقعد على الرحلات الجوية القادمة من قارتي أوروبا وأميركا الشمالية، دعماً لجدول رحلات السياحة البحرية ، التي تعتزم MSC كروز تفعيلها في موسم الشتاء في منطقة البحر الأحمر.

 

 


وقع الاتفاقية اليوم في مقر الإدارة العامة للخطوط السعودية، مدير عام الخطوط المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر، والرئيس التنفيذي لشركة MSC كروز غيني أونوراتو ، والرئيس التنفيذي لشركة كروز السعودية فواز فاروقي.

 


وبحسب الاتفاقية سيتمكن ضيوف MSC كروز من حجز الباقة المتكاملة، انطلاقاً من مطارات دولية عديدة، وصولاً إلى مدينة جدة ، ليلتحقوا بكروز بيليسيما الجديدة في رحلةٍ السياحة البحريةٍ لمدة سبع ليالٍ، خلال المدة من نوفمبر وحتى مارس 2022.

 

 

أحد أجنحة رؤية 2030

وأوضح المهندس إبراهيم العُمر أن إبرام هذه الاتفاقية يأتي انطلاقاً من كون الخطوط السعودية أحد أجنحة رؤية 2030، وهي بذلك تحقق إحدى مستهدفاتها بالمساهمة في استقطاب السياح من مختلف دول العالم إلى المملكة .

مضيفاً أن شبكة الوجهات الدولية لـ “السعودية” تتكامل مع قطاع رحلات السياحة البحرية السعودية ، وتسعى الخطوط أيضا إلى تعزيز التعاون والشراكة مع MSC كروز، وتوفير عروضٍ متنوعةٍ لضيوفنا المتطلعين للاستمتاع بالميزات السياحية التي تتميز بها المملكة.

 

 

تطوير السياحة في السعودية

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة MSC كروز : ” سعداء بشراكتنا مع الخطوط السعودية ، والعمل على تحقيق نفس الأهداف المشتركة لدعم تطوير السياحة في السعودية من خلال جلب الآلاف من الضيوف الدوليين لاكتشاف هذا البلد الرائع ، مع المزيد في مواسم الإبحار القادمة…

من خلال برنامج الطيران المتكامل مع برنامج الإبحار تمكنا من جعل عروض رحلات السياحة البحرية الجديدة في متناول جميع الراغبين بالسفر من أوروبا وأمريكا الشمالية .

بالإضافة إلى ذلك ، توضح البيانات أن نسبة كبيرة من السائحين الذين يزورون بلدًا لأول مرة أثناء رحلة بحرية غالبًا ما يعودون لزيارة أطول مع عائلاتهم لاستكشاف ثقافة هذا البلد ومناطق الجذب الأخرى بشكل أكبر “.

 

 

ثالث أكبر خط رحلات

من جانبه أكد أن هذا التعاون الوثيق بين الناقل الوطني وثالث أكبر خط رحلات سياحة بحرية في العالم  ..بحسب بيان صحفي .

هو ما سيسهم في أن تكون السعودية وجهة رحلات بحرية عالمية .. وهو ما نعمل في كروز السعودية على تحقيقه مع رؤية 2030.

 

على جوجل نيوز
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled