اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعزيز آليات الشراكة الليبية الأمريكية في النفط للارتقاء بمستوي الإنتاج

تعزيز آليات الشراكة الليبية الأمريكية في النفط للارتقاء بمستوي الإنتاج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب – مصطفي فنوش

طرابلس – ناقش صباح اليوم الأحد ” رئيس المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، في لقاءه اليوم بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس ، مع نائب رئيس شركة “هاليبورتون”  الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ” سيد وايت ” ، سبل تعزيز آليات الشراكة الليبية الأمريكية في النفط ،  وحضر الاجتماع كل من المدير الإقليمي للشركة ”  كولبي فيوزر “، والمدير العام لفرعها في ليبيا ” محمد التليسي “،  و مدير إدارة الإنتاج بالمؤسسة “أنور عقيل” .

 

 

الموضوعات المشتركة

وتم بالاجتماع مناقشة عددا من الموضوعات المشتركة أبرزها، سبل دعم وتعزيز آليات الشراكة بين الجانبين للارتقاء بمستوى عمليات الإنتاج في ليبيا ، وزيادة المعدلات عبر عمليات الحفر وصيانة الابار ، وتطرق الاجتماع أيضا لبرنامج بناء القدرات للعاملين في قطاع النفط ، و التعاون مع شركة الجوف للتقنية النفطية .

 

كما تناول الاجتماع مشروع برنامج التحول الرقمي والتقنية الرقمية والذي سيكون له الأثر الإيجابي في تحسين عمليات الإنتاج وجودتها.

 

 

كما قدم الحضور من شركة “هاليبورتون”  الأمريكية، جزيل شكرهم لإدارة المؤسسة الوطنية للنفط لإتاحة الفرصة لهذا اللقاء.

 

 

وقت عصيب

بدوره، أشار المهندس صنع الله خلال الاجتماع، إلى أن المؤسسة تمرّ بوقت عصيب للغاية ناتج عن الشحّ الحاد في الميزانيات، الأمر الذي أثر سلباً في العديد من عملياتها وفي الإيفاء بالتزاماتها التعاقدية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled