اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

خلال الوزاري العربي للسياحة : مطالبة بتشكيل شامل للمنظومة السياحية العربية

مطالبة بتشكيل شامل للمنظومة السياحية العربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة  – طالبت جامعة الدول العربية بتشكيل شامل للمنظومة السياحية العربية للحفاظ على تدفقات الحركة السياحة وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة، وتشجيع السياحة الداخلية.

 

 

 

ودعا الأمين العام المساعد بجامعة الدول العربية، السفير أحمد رشيد خطابي، في اجتماع المجلس الوزاري العربي للسياحة الدورة 24، اليوم الأربعاء، لانتهاج نظم سياحة بديلة تستفيد من إمكانات التحول الرقمي، وتطوير المنتجات السياحية بما يعكس تنوع وثراء محيطنا العربي.

 

تحديث الاستراتيجية السياحية

وطالب بحسب ( بترا  ) للأنباء الأرنية ” باستشراف آليات مستقبلية لعملنا الجماعي بما في ذلك تحديث الاستراتيجية العربية في الحقل السياحي، والانفتاح على التجارب الوطنية للدول الأعضاء بما يؤهل النسيج السياحي في البلدان العربية لمرحلة ما بعد الجائحة”.

 

 

النهوض بالسياحة الفلسطينية

وأكد الخطابي أن التصورات وأوراق العمل المعروضة على هذه الدورة ستشكل لبنة جديدة على طريق تحقيق أهداف هذا المجلس في الارتقاء بواقع السياحة العربية واضعين في أولوياتنا تقديم مزيد من الدعم، في ضوء الورقة المقدمة من دولة فلسطين (النهوض بالسياحة الفلسطينية وخاصة في القدس الشرقية حماية لموروثها الروحي والتراثي والعمراني).

 

 

وتطلع الخطابي إلى “تتويج أعمال هذه الدورة بتوصيات عملية كفيلة بالاستغلال الأمثل لمؤهلات القطاع السياحي وتكريس إسهامه الوازن في بلورة طموحنا الجماعي في تحقيق التنمية المستدامة”.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled