اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المنفي رئيس المجلس الرئاسي يلتقي مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب – مصطفي فنوش

طرابلس – استقبل محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي، صباح اليوم الإثنين، مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة، للشأن الليبي، السيدة “ستيفاني ويليامز”، لبحث آخر مستجدات العملية السياسية في ليبيا، وترتيبات إجراء الاستحقاق الانتخابي المقبل.

 

 

ورحب الرئيس، بالمستشارة، متمنياً لها التوفيق في أداء مهمتها، ومواصلة جهودها السابقة في دعم المسار السياسي، وفقاً لخارطة طريق الحوار السياسي الليبي، مثمناً جهود بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، تجاه القضية الليبية.

 

وأكد الرئيس، حرص المجلس الرئاسي الكامل على إجراء الاستحقاقات الانتخابية، باعتبارها الحل الوحيد للأزمة الليبية، مجدداً الدعم الكامل للمفوضية العليا للانتخابات لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني، مشيراً إلى مواصلة العمل على توحيد المؤسسة العسكرية، وكل المؤسسات الأخرى، وإنجاح مشروع المصالحة الوطنية، الذي أطلقه المجلس من أجل إعادة السلام والاستقرار للبلاد.

 

 

من جهتها أكدت مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة، على أهمية الالتزام بمخرجات الحوار السياسي الليبي، وإجراء الانتخابات، وتحقيق تطلعات الشعب الليبي في بناء دولة موحدة وديمقراطية.

 

 

دعم مبادرات

وأشادت “ويليامز” بجهود المجلس الرئاسي في توحيد مؤسسات الدولة، والشروع في المصالحة الوطنية، ودعم مبادرات اللجنة العسكرية المشتركة (5+5)، والعمل على الوصول بالبلاد إلى بر الأمان.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled