اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبر إكسبو دبي : رئيس السياحة العلاجية الماليزية يعلن اطلاق خطة للتعافي والترويج الدولي حتي 2025

رئيس السياحة العلاجية الماليزية يعلن اطلاق خطة للتعافي والترويج الدولي حتي 2025

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب : د. عبدالرحيم عبد الواحد 

دبي – أعلن محمد داود محمد عارف، رئيس هيئة السياحة العلاجية الماليزية والتابعة لوزارة الصحة عن إطلاق مخطط صناعة السفر في ماليزيا للرعاية الصحية، والذي يرسم مسار تعافي الصناعة من 2021 إلى 2025.

 



وأكد عارف خلال إطلاق أسبوع السياحة العلاجية في جناح ماليزيا بإكسبو دبي ٢٠٢٠ وضع استراتيجية لتعافي صناعة السياحة العلاجية خلال العام الحالي، وقال ” نرى تشكيل شراكات ذات مغزى لتكون المفتاح لتقوية النظام البيئي الماليزي للرعاية الصحية، لقد كانت الشراكات والتعاون بمثابة نجاح لا يمكن إنكاره وراء نمونا حتى الآن.

 

 

شراكة العام والخاص

وفي الواقع، خلال وباء كورونا، مكنتنا شراكاتنا الفريدة بين القطاعين العام والخاص من أن نكون واحدة من البلدان القليلة الأولى في العالم التي تقدم بروتوكول سفر طبي منظم بصرامة لمسافري الرعاية الصحية، و يتيح لنا ذلك توفير استمرارية الرعاية لمرضانا الحرجين – ونحن نواصل القيام بذلك، بينما ننتظر إعادة فتح حدودنا بالكامل”.

 

 

جودة الرعاية الصحية

وأعرب عارف عن أمله خلال مشاركته في إكسبو 2020، إلى بناء المزيد من الشراكات وتوحيد الجهود مع الأطراف، التي تشترك في نفس نظام القيم والالتزام تجاه التميز الطبي والخدمة، وقال” نستغل هذه الفرصة في إكسبو 2020 لعرض التميز في الرعاية الصحية في ماليزيا، في تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة على مستوى عالمي، يتم تقديمها من خلال تجربة سلسة، هنا في جناح ماليزيا”.


على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled