اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ايمان عز الدين : عقلك في راسك تجربة جديدة تتكرر بقصة أدبية

ايمان عز الدين : عقلك في راسك تجربة جديدة تتكرر بقصة أدبية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب – وليد عبد الرحمن

قالت الإعلامية إيمان عز الدين أن كتابها المعروض في معرض القاهرة الدولي للكتاب الحالي (عقلك في راسك ) هو بداية إنتاجها الأدبي والذي ستكون حريصة تماما على استمراره وعدم التوقف عنه ، مشيرة إلى انها تعمل حاليا على إعداد قصة أدبية ذات طابع اجتماعي كما إعتاد منها جمهورها وجمهور برنامجها (الستات ميعرفوش يكدبوا ).

 

كتابها الحالي هو نتاج تجارب عديدة

وأضافت الإعلامية ايمان عز الدين على هامش حفل توقيع كتابها خلال الدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب  المقام في أرض المعارض خلال الفترة من 26 يناير إلى6 فبراير القادم أن كتابها الحالي هو نتاج تجارب عديدة لها وللمحيطين بها من أصدقاء وأقارب وجيران ممن يثقون بها ويسعون اليها لحل مشكلاتهم الاجتماعية من خلال نصائحها وارشاداتها لهم .

 

 

وأشارت إلى أن الكتاب يخاطب الأسرة المصرية بأكملها ، الرجل والمرأة على السواء وإن كان اهتمامه الأكبر بالمرأة لأنها عماد الأسرة وهى التي تربى وتساعد في تنشئة نصف المجتمع الاخر ولها دور كبير في المجتمع فهي الام والاخت والزوجة والابنة والزميلة والجدة .

 

العلاقة بين الرجل والمرأة سواء قبل أو بعد الزواج في قالب ساخر

الرجل والمرأة

وقالت أن الكتاب أهتم بشكل العلاقة بين الرجل والمرأة سواء قبل أو بعد الزواج في قالب ساخر و باللغة العامية حيث سيجد القارئ نفسه جزء من هذا المؤلف ، مؤكدة انها تعمدت أن تكون رسائل الكتاب قصيرة سريعة جامعة لتتفق وإيقاع العصر الحالي وهي تشبه تجارب سابقة مثل في الصحافة الكاتب الكبير أحمد رجب في 1/2 كلمة بجريدة الاخبار ، وفي الشعر الكاتب الكبير صلاح جاهين في رباعياته ، وفي الإذاعة الفنان الكبير فؤاد المهندس في كلمتين وبس وكلها تجارب  كانت ناجحة جدا .

 

 

السهل الممتنع

وأكدت أن الكتاب يساعد على فك شفرة العلاقة بين الرجل والمرأة التي يراها الكثيرون معقدة ولكنها فعليا السهل الممتنع ، بالإضافة إلى محاولة الحفاظ على كيان الأسرة المصرية والعربية التي تعتبر نواة المجتمع ، والعمل على حمايتها من خطر التفكك المستتر أو المعلن ، كما أن الكتاب يحمل توجها توعويا و يعزز قيم وعادات المجتمع المصري .

 

 

شكر وتحية

ووجهت عز الدين الشكر والتحية إلى دار سما للنشر التي تبنت هذا الكتاب وبذلت جهدا كبيرا من أجل خروجه إلى النور ، ومشاركته في معرض الكتاب في دورته الحالية .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled