اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر تستضيف اثنين من أهم الطهاة و مدوني الأكلات بالشرق الأوسط للترويج لسياحة الغذاء

سياحة مصر تستضيف اثنين من أهم الطهاة و مدوني الأكلات بالشرق الأوسط للترويج لسياحة الغذاء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – استضافت تنشيط سياحة مصر ممثلة اثنين من الطهاة ومدوني الأكلات بدولتي الكويت والإمارات ، واللذان يعدان من أهم الطهاة بمنطقة الشرق الأوسط ممن يتمتعون بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحظى أحدهما بأكثر من مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، بينما يحظى الآخر بما يقرب من ربع مليون متابع .

 

 

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على الترويج لمنتج سياحة الغذاء وما يتميز به المطبخ المصري من أكلات مصرية بما يساهم في جذب المزيد من السائحين من مختلف دول العالم من محبي سياحة الغذاء .

 

 

الأكلات المصرية

وأوضحت ” لمياء كامل ” مساعد وزير السياحة والآثار للترويج أن هؤلاء المدونين قاموا خلال زيارتهم لمصر بإعداد حلقتين تحت رعاية الهيئة عن الأكلات المصرية التي يتميز بها المطبخ المصري مع اثنين من مدوني الأكلات المشهورين من مصر .

 

 

لافتة إلى أنه سوف يتم إذاعة هذه الحلقات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة وتنشيط سياحة مصر experience egypt بالإضافة إلى إذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهؤلاء المدونين وذلك خلال الأيام القادمة.

 

خان الخليلي

وقد قام هؤلاء المدونين خلال تواجدهم بمصر بزيارة منطقة أهرامات الجيزة بالإضافة إلى القيام بجولة بمنطقة خان الخليلي وشارع المعز، وتناول وجبه الإفطار في أجواء رمضانية ساحرة بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled