اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرئيس التنفيذي “لتطبيق المطار”.. رعاية الأندية الجماهيرية طريقنا لتحقيق الريادة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب : خالد آل دغيم

الرياض – قرر تطبيق المطار رعاية أحد أعرق الأندية السعوديةنادي الهلال“، نظراً للشعبية الجماهيرية التي يحظى بها النادي على المستويين المحلي والخارجي، ما يمكّن الشركة من تقوية تواصلها مع المجتمع الرياضي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

 

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لتطبيق المطار أيمن صالح باسلامه أن مجال الرياضة يعد أحد أهم المجالات الاستثمارية المثمرة، وذو صلة وثيقة بالقطاع الاقتصادي، وذلك بحسب ما أثبتته الأرقام والإحصائيات في السنوات الأخيرة، مشيراً إلى أن هذه الشراكة الفريدة من نوعها ستختصر الكثير من الوقت، للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في جميع أنحاء المملكة.

 

 

القاعدة الجماهيرية

وقال باسلامه: “يأتي استهداف الأندية الرياضية من قبل العلامات التجارية، نظراً لما توفره تلك الرعايات من فوائد جمة، لا تحققها بغيرها، ومن تلك سهولة الوصول إلى القاعدة الجماهيرية لمشجعي كرة القدم وتنوعهم، حيث تسهم رعاية النادي في إتاحة الفرصة للعلامات التجارية إلى تحقيق أهدافها المالية والاستثمارية، وذلك عبر استهداف جماهير كرة القدم، إضافة إلى انتشار علامتها التجارية في الوسط الرياضي بشكل عام”.

 

 

الأسرع نمواً

يذكر أن تطبيق المطار هي شركة سعودية متخصصة في مجال السياحة والسفر، وهو التطبيق الأسرع نمواً في السنوات الثلاث الأخيرة، ويستفيد من خدماته أكثر من ثلاثة ملايين عميل في المملكة.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled