اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات السعودية تحتفل باليوم الوطني

 

مطار وادي الدواسر

 

“المسلة” ….. احتفل مطار محافظة وادي الدواسر أمس، بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة، من خلال توزيع الورود والأعلام والتذكارات الوطنية على المغادرين والقادمين وموظفي الجهات الخدمية بالمطار.

 

وتوزعت في أروقة المطار الأعلام الوطنية وبالونات الزينة باللونين الأخضر والأبيض تعبيراً عن فرحة إدارة ومنسوبي المطار بهذه المناسبة المجيدة.

 

وعبر مدير المطار ماجد بن محمد الروية عن بالغ فرحته وسعادته بهذه الذكرى المجيدة، ذكرى توحيد هذا الكيان الشامخ المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بأذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله -، داعياً الله أن يحفظ هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين وسدد على طريق الخير خطاهم.

 

مطار أبها

 

كما احتفل مطار أبها الإقليمي مساء أمس, بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية.

 

وتضمن الاحتفال توزيع الهدايا والأعلام على المسافرين وتوزيع لوحات التهنئة باليوم الوطني في عدة مواقع بالمطار .

 

وارتسمت مشاعر الفرح والسرور على الجميع من المسافرين والعاملين، معبرين بذلك عن حبهم وولائهم لهذا الوطن الغالي, داعين الله أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرها .

 

بدوره رفع مدير عام المطارات الجنوبية فهد العدواني التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , و ولي عهده الأمين بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الـ 87 لتأسيس هذا الوطن الغالي, سائلاً المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان على مملكتنا الغالية, وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود.

 

جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز

 

كما تحتفل إدارة جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بالذكرى الـ 87 لتوحيد المملكة, من خلال إقامة أنشطة للترحيب بالركاب وتقديم الهدايا لهم تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني.

 

وتضمنت الفعاليات التي أقيمت بالتعاون مع إدارة المطار, استقبال وتوديع المسافرين من مختلف الجنسيات, وتوزيع العلم السعودي, والهدايا التذكارية الخاصة بالمناسبة, إضافة إلى توفير المطبوعات للتعريف بالخدمات التي تقدمها الجوازات للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled