اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجلة “أسواق” تُكرم المنظمين والمشاركين في معرض المجلات الدولية بإسطنبول

مجلة "أسواق" تُكرم المنظمين والمشاركين في معرض المجلات الدولية بإسطنبول

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

إسطنبول – كرمت مجلة “أسواق” الصادرة عن ميديا هب إنترناشيونال وميديا هب كونيكشين، عددا من المشاركين في فعاليات معرض المجلات الدولية الحادي عشر، والذي اختتم أعماله في إسطنبول أمس الأول، وعلى رأسهم وزارة الثقافة والسياحة والتركية، وفاتح بايهان، رئيس اتحاد المجلات في تركيا، والدكتور شمس الدين كوزه جي مسؤول المجلات المشاركة من خارج تركيا، ومجلة السياحة العربية من مصر، ومجلة الإعلامي من هولندا، إضافة الى عدد من المشاركين البارزين الذين لعبوا دورا مهما في تنظيم وإنجاح فعاليات المعرض.

 

 

وأعلن د. عبد الرحيم عبد الواحد مؤسس ميديا هب الإعلامية ” ان المشاركات العربية كانت ثرية ومتنوعة و ضمت أكثر من 20 مطبوعة في فعاليات المعرض وتمثلت في مجلة “السياحة العربية” من مصر، ومجلة “أسواق”، ومطبوعات أخرى عديدة صادرة عن ميديا هب إنترناشيونال، ومجلة “الإعلامي” العربية ومطبوعات أخرى صادرة من هولندا، باستحسان وقبول وإشادة العديد من الجهات التركية والأجنبية المشاركة.

 

 

 

 

إضافة إلى طبقة كبيرة من المثقفين والمهتمين بصناعة نشر المجلات والمطبوعات، حيث أبدوا احترامهم واعجابهم بهذا التنوع الإعلامي للمجلات والمطبوعات، فيما أبدوا استعدادهم للتعاون الجاد والبناء والواسع مع المشاركات العربية.

 

 

الحدث الثقافي والأدبي

وقد أقيم المعرض وهو الحدث الثقافي والأدبي المهم لصحافيي تركيا والعديد من دول العالم، بمساهمة من الاتحاد العالمي للاتصالات من عدد من البلدان (أذربيجان، أوزبكستان، كازاخستان، قيرغيزستان، جمهورية شمال قبرص التركية، غاغوزيا (مولدوفا)، أوفا (باشكور توستان)، القرم (أوكرانيا)، تتارستان، تركستان الشرقية، بلغاريا، كوسوفو، رومانيا، مقدونيا ومصر والإمارات العربية المتحدة وفلسطين ومصر وتركمان (العراق) وجنوب أذربيجان (إيران) وهولندا.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled