اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بعد التعافي من كورونا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي – تعمل طيران الإمارات على تمكين الشركات الصغرى والصغيرة والمتوسطة MSME من فرص النمو مع حافز جذاب للأعضاء الجدد الذين يلتحقون بعضوية برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات” لمكافأة ولاء الشركات، وذلك إدراكاً منها للدور الحيوي الذي تلعبه هذه الشركات في التعافي بعد الجائحة، واحتفالاً باليوم العالمي للشركات الصغرى والصغيرة والمتوسطة.

 

 

وتحصل الشركات المؤهلة في جميع أنحاء العالم التي تسجل لأول مرة في البرنامج، حتى 10 يوليو (تموز) 2022، على 10000 نقطة بيزنس ريواردز مكافأة انضمام، أي ما يعادل تذكرة ذهاب وعودة في الدرجة السياحية من معظم الوجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وغرب آسيا إلى دبي، المدينة التي تقدم برامج دعم رائدة عالمياً وبنية تحتية متطورة لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

 

دعم الشركات

ويهدف عرض طيران الإمارات إلى دعم الشركات الصغرى والصغيرة والمتوسطة بإضفاء السلاسة على رحلات العمل، وذلك إدراكاً منها للدور الأساسي الذي تلعبه في التنمية المستدامة والاقتصاد العالمي والمجتمعات.

 

كسب نقاط

ويتيح برنامج بيزنس ريواردز طيران الإمارات للمؤسسات كسب نقاط على رحلات العمل، يمكن إنفاقها على الرحلات والترقيات المستقبلية على أي رحلة لطيران الإمارات في أي درجة حسب توفر المقعد.

 

30 ألف شركة

ويضم برنامج بيزنس ريواردز طيران الإمارات في عضويته حالياً أكثر من 30 ألف شركة صغرى وصغيرة ومتوسطة، تستفيد من مجموعة كبيرة من المزايا، بما في ذلك سهولة التسجيل، واكتساب وإنفاق النقاط والمرونة وفرص الترقية، حتى في حجوزات اللحظة الأخيرة.

 

العمود الفقري

وتشكل المشروعات الصغرى والصغيرة والمتوسطة، الرسمية وغير الرسمية بحسب بيان صحفي ، أكثر من 90% من إجمالي الشركات العالمية. كما تمثل هذه المشروعات، التي يطلق عليها “العمود الفقري لاقتصاداتنا”، ما معدله 70% من إجمالي العمالة وتساهم بنسبة 50% في الناتج المحلي الإجمالي.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled