اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إعلامية كازاخية: أطمح في تبني التجربة الإماراتية الإعلامية

إعلامية كازاخية: أطمح في تبني التجربة الإماراتية الإعلامية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي –  أشادت ناظم زانجازینوفا، الرئيس المؤسس لوكالة “ناظم للعلاقات الإعلامية” الكازاخیة الإعلامية ومقرها العاصمة الكازاخية نور سلطان، بالتجربة الإعلامية والنهضوية التي تشھدھا الإمارات ،وقالت خلال زيارتها الحالية الأولى “لا ننسى أيضا الدور الكبير والرائد لدولة الإمارات في صناعة العلاقات العامة، والتي اطمح أن أتبنى ھذه التجربة وأطبقها في بلادي، وتمثيلها في المسرح العالمي، مشيرة الى التطور والتوسع الملحوظ الحاصل خلال السنوات الماضية في المجتمع الإماراتي وفي السنوات الأخيرة”.

 

 

وأبدت انجازینوفا سعادتها بوجودها على أرض الإمارات وقالت:” أسعدني أن أشارك في المسيرة الرائدة لكازاخستان والإمارات، وذلك من خلال إدراج اتصالات العلاقات العامة الإعلامية في قائمة المجالات الأنشطة التي اعتزم القيام بها خلال الفترات المقبلة، والتي تشمل خطط التعاون الإعلامية المتبادلة والتي بالتأكيد ستؤدي إلى تبادل نوعي للخبرات، آملین في تحقيق التعاون المثمر”.

 

 

 

أفضل مدونة في كازاخستان

وتعتبر ناظم زانجازينوفا، مؤسس الوكالة الإعلامية الرائدة في كازخستان NazymPR ، وهي خبيرة مشهورة في العلاقات العامة والاتصالات، ومدون شهير ناطق باللغة الكازاخستانية، تحمل علامة “Akparat salasynyn uzdigi”، فيما يعتبرها المجتمع الإعلامي في كازاخستان أفضل مدونة وفقًا لجائزة “نورسنكار”، وعضو في نادي رؤساء التحرير لجمهورية كازاخستان.

 

 

 

 

و تعمل الوكالة كداعم رئيسي في صناعة العلاقات العامة لكل من: منتدى أستانا السياسي، منتدى الإعلام الأوراسي، مهرجان صناعة الكوميديا ، قمة كازاخستان الإعلامية، مؤتمر تسويق المحتوى، وقمة الطاقة المتجددة.

 

 

استراتيجيات

وتختص الشركة في تطوير استراتيجيات استشارات العلاقات العامة وكتابة المحتوى والنشرات الصحفية وتوزيعها، وتنظيم فعاليات رصد وسائل الإعلام الخاصة بالأعمال، وتنظيم المؤتمرات والجولات الصحفية بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled