اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اتحاد غرف سياحة مصر يستنكر ويرفض تصرف قلة غير مسئولة من شركات السياحة

اتحاد غرف سياحة مصر يستنكر ويرفض تصرف قلة غير مسئولة من شركات السياحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – في بيان صادر من اتحاد غرف سياحة مصر ، استنكر الاتحاد و رفض تصرفات قلة من رجال الاعمال بقطاع السياحة المصري واصفا إياها بأنها” قلة غير مسئولة ” نتيجة لما بدر منها خلال تواجدهم اليوم بمقر الاتحاد.. وان الاتحاد قرر التحقيق حول هذه التصرفات التي على حد ما سطر بالبيان ان تلك التصرفات لا تعبر عن الغالبية المحترمة من شركات السياحة لتحديد من يقف خلفها .

 

 

و اكد الاتحاد في بيانه ” ان هناك محاولات لإثارة البلبلة والنيل من التعاون غير المسبوق بين القطاع السياحي الخاص والوزارة والجهود المبذولة من وزير السياحة والآثار ومساندته للقطاع.

 

تعديلات غير حقيقية

و حول تعديلات المزمع اعدادها افاد البيان ” انها غير حقيقية ولا توجد تعديلات بالقانون رقم ٣٨ لسنة ١٩٧٧ المنظم لعمل شركات السياحة ، ومحاولة البعض استغلال تلك الشائعات التي تم نفيها من قبل كافة الجهات .

 

استنكار وشجب ويقدر 

وأضاف البيان ” انه في إطار دور الاتحاد المصري للغرف السياحية باعتباره المظلة الرئيسية الرسمية التي تجمع كافة الغرف السياحية ،فأنه يستنكر ويشجب ويرفض تلك التصرفات المسيئة وغير المسئولة ويعتذر لكل من أساءت إليه تلك التصرفات ، ويؤكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لهم ،ويؤكد أنه لن يسمح بمرور هذا الموقف دون اتخاذ الإجراء المناسب.

 

 

 

 

مخاطبة لجنة غرفة السياحة

ووفقا لنص البيان ” سوف يقوم الاتحاد بمخاطبة لجنة تسيير أعمال غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة للتحقيق الفوري فيما حدث خاصة ، وأنها تكررت تلك اللافتات في أحد فروع غرفة شركات السياحة بذات الألفاظ وغيرها، ويؤكد الاتحاد أنه سينتظر نتيجة هذا التحقيق لاتخاذ الإجراءات المناسبة بناءً عليها.

 

 

أداء دوره

ويؤكد الاتحاد في نهاية بيانه ”  أن تلك التصرفات المرفوضة لن تؤثر في استمراره في أداء دوره المنوط به ورعاية مصالح القطاع والحفاظ عليه.

 

 

 والى نص البيان : كما ورد الينا 

 

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled