Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

5 سياح مشاغبين على لائحة السلوك غير المتحضر بالصين

5 سياح مشاغبين على لائحة السلوك غير المتحضر بالصين

 

بكين " المسلة " …  عاقبت هيئة السياحة في الصين خمسة سياح افتعلوا مشاكل بوضعهم على لائحة “السلوك غير المتحضر” ومخاطبة شركات الطيران لحظرهم من السفر جوا.

 

ومن بين السياح الخمس امرأتان ورجل تشاجروا بعد صدم مقعد إحدي السيدتين أثناء صعود الركاب رحلة جوية من كمبوديا إلى مدينة تشنغدو غربا.

 

وقالت إدارة السياحة الوطنية الصينية إن الثلاثة أجبروا على مغادرة الطائرة تنفيذا لأوامر الطيار، وتأخرت الرحلة لمدة ساعة. كما أدرجت رجل آخر على اللائحة بعدما قبضت عليه السلطات اليابانية بسبب اعتدائه على موظف في متجر اتهمه بعدم احترام زوجته.

 

أما خامس السياح فهي سيدة هاجمت مرشدها السياحي بالشاي الساخن عندما علمت سعر تذكرة ابنها إلى موقع طبيعي في غرب الصين لم يكن أصلا مدرجا على حزمة الزيارات.

 

وقالت هيئة السياحة إنها أدخلت أسماء هؤلاء المواطنين في لائحة السلوك غير المتحضر في الإدارة الوطنية للسياحة وستبقى لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

 

وأوضحت أنه خلال تلك الفترة، يمكن رفض تقديم خدمات لهم من قبل وكالات السفر وشركات الطيران والفنادق والمواقع السياحية ، كما ستبحث الهيئة مع شركات الطيران الصينية الكبرى على “سن تدابير تقييدية محددة” ضد أولئك الموجودين على القائمة التي تضم حاليا 16 اسما إجمالا.

 

وتورط  صينيون في حوادث عديدة من السلوك السيء في الداخل والخارج، وانتشرت مقاطع على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر عراكا بالأيدي مع الأطقم الجوية وتشويه تحف ثقافية وغيرها من السلوكيات التي زادت من قلق الحكومة الصينية على الصورة الحضارية للبلاد.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled