اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر تطلق حملة إعلانية للتعريف بالحضارة المصرية القديمة ونشأة علم المصريات

مجلس الوزراء المصري يقرر دعم قطاع السياحة ب 10 مليارات جنيه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

في إطار احتفالاتها بمرور 200 عام على فك رموز الكتابة المصرية القديمة ونشأة علم المصريات

©© أطلقت سياحة مصر ممثلة في هيئة نشيط السياحة بدءاً من اليوم ولمدة أسبوع حملة إعلانية إلكترونية تحت عنوان “٢٠٠ عاماً من العِلْم المستمر ” ” 200 years of science in the making ” في العديد من دول العالم منها الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وإيطاليا والسعودية وكندا و إسبانيا وفرنسا، بهدف تعريف العالم بالسبق الحضاري والعلمي الذي تميزت به الحضارة المصرية القديمة.

 

 

يأتي ذلك في إطار احتفالات سياحة مصر خلال شهر سبتمبر الجاري بمرور 200 عام على فك رموز الكتابة المصرية القديمة ونشأة علم المصريات.

 

 

فيلم دعائي

وأوضح ” عمرو القاضي ” الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة أن هذه الحملة عبارة عن فيلم دعائي يلقى الضوء على نماذج من الابتكارات والاختراعات التي قدمتها الحضارة المصرية القديمة للإنسانية منذ آلاف السنين وكانت سباقة فيها وتستخدم إلي يومنا هذا،

لافتا إلى أنه من هذه النماذج علي سبيل المثال الأدوات الجراحية والأطراف الصناعية وعلوم الفلك والحساب والهندسة وغيرها الكثير مما أثار إعجاب ودهشة العلماء إلى يومنا هذا.

 

التواصل الاجتماعي

وأشارت ” سوزان مصطفى ” مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة أنه سيتم إطلاق هذه الحملة الدعائية على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الأكثر مشاهدة في هذه الأسواق السياحية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled