اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ليبيا تحتفل باليوم العالمي للسياحة بالعاصمة طرابلس

سياحة ليبيا تحتفل باليوم العالمي للسياحة بالعاصمة طرابلس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب – مصطفي فنوش

©© شهدت سياحة ليبيا احتفالية كبيرة بقصر الخلد بمناسبة اليوم العالمي للسياحة .. أقيمت بالعاصمة الليبية طرابلس مساء الثلاثاء الماضي الاحتفالية بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبدالحميد دبيبة ” وبعض الوزراء والشخصيات الوطنية والوكلاء  والمهتمين بالسياحة والمثقفين والفنانين . 

 

 

وشارك في هذه الاحتفالية التي نظمتها سياحة ليبيا ” الوزارة ” استعرض للسيارات التقليدية ، و الفرسان بخيولهم العربية الأصيلة والدرجات النارية، والكشافة والفرقة  الموسيقية النحاسية، ولوحات للتراث الليبي ومشاركة المهتمين بالصناعات والفنون التقليدية وجمهور غفير من مدينة طرابلس وكانت في استقبال ضيوف الاحتفالية  ” حنان الحاسي ” وكيل وزارة السياحة .

 

و القت كلمة الترحيب برئيس الحكومة الوطنية والضيوف وتحدث عن أهمية السياحة في وطننا الذي يزخر بالمعالم والمدن الأثرية ، والصحراء الخالبة والجبال الجميلة وتحدثت عن أهمية السياحة الصحراوية وسياحة الاستشفاء .

 

 

دولة سياحية

وأكدت أن ليبيا تتميز بتنوع مناخها وجمال طبيعتها وروعة مدنها الأثرية التي تمثل حضارات متعاقبة تلك الإمكانات تجعل منها دولة سياحية بين مصاف الدول السياحية العالمية ، وتعد السياحة بديلا عن النفط في استجلاب العملات الصعبة وفتح فرص عمل للشباب .

 

 

هدف أساسي

وأكد رئيس الوزراء، خلال كلمته بالاحتفال، أن العمل من أجل أن تكون سياحة ليبيا في كافة جوانبها رافدًا أساسيًّا للاقتصاد الوطني، يُعدّ هدفا أساسيا لحكومة الوحدة الوطنية.

 

وفي ختام الاحتفالية، جرى تكريم عدد من الشخصيات الوطنية التي عملت في مجال السياحة خلال السنوات الماضية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled