اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تضيف 5 وجهات جديدة فى 2016

طيران الاتحاد تضيف 5 وجهات جديدة فى 2016

 

أبوظبى "المسلة " …. كشفت الاتحاد للطيران عن خططها لتشغيل طائراتها من طراز بوينغ 787 إلى خمس وجهات إضافية خلال عام 2016.

 

وسيتم تشغيل الطائرات الخمس الجديدة من طراز 787 دريملاينر التي تتسع لـ299 مقعداً، والمُقرر تسلُّمها على مراحل تمتد على فترة سبعة أشهر بدءاً من شهر مايو 2016، لتحل محل الطائرات الحالية التي تسيّرها الشركة من مركزها التشغيلي في أبوظبي لخدمة وجهاتها اليومية إلى كل من دوسلدورف وبيرث وشنغهاي وإسطنبول وجوهانسبرغ.


وتُشغل الاتحاد للطيران حالياً خمس طائرات من طراز 787 لخدمة وجهات بريسبان وواشنطن وسنغافورة، وزيوريخ من أبوظبي. ومع تسلّم الشركة 66 طائرة إضافية من طراز بوينغ 787 خلال السنوات القليلة المقبلة، ستصبح طائرات دريملاينر تلك الطائرات الرئيسة لرحلات الاتحاد للطيران طويلة المدى.

 

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: «منذ إدخال أولى طائراتنا من طراز بوينغ 787 في الخدمة في شهر فبراير/‏شباط، حظينا بانطباعات ممتازة وإيجابية من قبل الضيوف حول التصاميم الداخلية الرائدة لمقصوراتنا التي أرست معايير جديدة لمستوى الخدمة العالية في المنطقة وفي مختلف أنحاء العالم.

 

واعتباراً من شهر مايو من العام المقبل، ستحل طائراتنا الجديدة من طراز بوينغ 787 دريملاينر محل الطائرات الحالية لخدمة رحلاتنا المتجهة إلى كل من دوسلدورف وبيرث وشنغهاي وإسطنبول وجوهانسبرغ التي تُعد من بين أكثر الأسواق طلباً لدينا، ما من شأنه أن يتيح للضيوف فرصة السفر على متن طائراتنا من الجيل التالي».

 

اتفاقية شراكة

 

من ناحية أخرى، وقعت مجموعة الفهيم، أمس، اتفاقية شراكة طويلة الأجل مع شركة الاتحاد للطيران لتقديم عروض حصرية على تذاكر السفر الخاصة بموظفي المجموعة وشركاتها التابعة.

 

حضر توقيع الاتفاقية من الاتحاد للطيران هيثم الصبيحي، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في الإمارات، وجوزيف شمعون، المدير العام لشؤون المبيعات في أبوظبي والعين، فضلاً عن كبار المسؤولين في قسم المبيعات وإدارة التسويق في الاتحاد للطيران..

 

فيما حضر من جانب مجموعة الفهيم محمد عبد الله الفهيم، المدير العام للمنتجات والخدمات، ومعاذ حسين، الرئيس التنفيذي لخدمات المساندة في المجموعة، فضلاً عن عدد من مديري وممثلي شركة سفر للسياحة والسفر التابعة للمجموعة بحسب البيان.


مزايا

وقال معاذ حسين، الرئيس التنفيذي لخدمات المساندة في مجموعة الفهيم، خلال مراسم التوقيع على الاتفاقية: «إننا فخورون بشراكتنا مع الاتحاد للطيران التي ستسمح لنا بتوفير مزايا قيمة لموظفينا، حيث نسعى من خلال بناء شراكة طويلة الأجل مع الناقل الوطني لدولة الإمارات إلى توثيق علاقاتنا المتميزة معهم والقائمة على المنافع المتبادلة، كما نتطلع إلى استمرار العمل معهم لفتح آفاق جديدة من الفرص المستقبلية».

 

حزمة

ستسمح الاتفاقية لموظفي مجموعة الفهيم وأسرهم بالاستفادة من حزمة واسعة من عروض العطلات الفريدة، فضلاً عن فرصة الانضمام إلى «ضيف الاتحاد»، وهو برنامج الاتحاد للطيران لولاء المسافرين، والحصول على عروض خاصة على مدار العام على شبكة الوجهات العالمية لشركة الاتحاد للطيران وشركات خطوط الطيران الشريكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله