اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

” عيسى ” يفتتح الجناح المصري المُشارك في معرض Leisure السياحي بموسكو في دورته الـ 29

" عيسى " يفتتح الجناح المصري المُشارك في معرض Leisure السياحي بموسكو في دورته الـ 29

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

خلال مراسم الافتتاح الرسمي للمعرض :

وزير السياحة المصري يؤكد على أهمية السياحة في خلق التقارب وتعزيز العلاقات الإنسانية بين الشعوب

عيسى يوجه الدعوة لكافة المشاركين لزيارة الجناح المصري للتعرف على المقومات والمنتجات السياحية في مصر

©© افتتح اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، الجناح المصري المُشارك في الدورة الـ 29 لمعرض Leisure السياحي الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الروسية موسكو، وتُشارك به مصر ممثلة في الوزارة وهيئة تنشيط السياحة.

و شارك الوزير، في مراسم الافتتاح الرسمي للمعرض التي تمت بحضور عدد من وزراء وسفراء الدول المُشاركة بالمعرض، كما شارك أيضاً في الافتتاح السفير نزيه النجاري سفير مصر لدى روسيا الاتحادية، و يمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير، و أحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية بهيئة تنشيط السياحة.

السياحة تدعم الاقتصاد القومي

 

إلقاء كلمة خلال مراسم الافتتاح للمعرض

 

وحرص ” أحمد عيسى ” على إلقاء كلمة خلال مراسم الافتتاح للمعرض، أشار خلالها إلى أهمية صناعة السياحة ودورها المهم  في دعم الاقتصاد القومي، مؤكداً على أهمية السياحة في خلق التقارب وتعزيز العلاقات الإنسانية بين الشعوب.

كما وجه الدعوة للحضور وكافة المشاركين في المعرض لزيارة الجناح المصري المُشارك للاطلاع على المقومات والمنتجات السياحية المتنوعة في مصر.

السوق الروسي السياحي

وأشار الوزير إلى أهمية المشاركة في هذا المعرض الذي يعد من المعارض السياحية المهمة في السوق الروسي، لافتاً إلى أهمية هذا السوق باعتباره أحد أهم الأسواق السياحية المُصدرة للسياحة إلى مصر.

الجناح المصري

 

جولة داخل الجناح المصري

 

وعقب الافتتاح، قام  “عيسى ” بجولة داخل الجناح المصري، التقى خلالها بمجموعة من العارضين المصريين المُشاركين بالمعرض، وتحدث معهم عن أبرز التطورات التي شهدتها صناعة السياحة في مصر خلال الفترة الأخيرة، وأطلعهم على مستجدات العمل وخطط التحرك الحالية بالوزارة.

واستمع الوزير لآرائهم ومقترحاتهم حول آليات دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر بصفة عامة ومن السوق الروسي بصفة خاصة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح خلال فعاليات المعرض ولا سيما في ظل مشاركتهم الفعالة.

ومن جانبهم، وجه العارضون الشكر للوزارة على كافة سبل الدعم التي تقدمها للنهوض بصناعة السياحة في مصر.

15 دولة حول العالم مشاركة

ويشارك في المعرض هذا العام 15 دولة حول العالم، و50 منطقة روسية، وتشارك مصر بجناح مساحته 100 م2، يضم 6 من الشركات والمنشآت الفندقية وشركات الطيران المصرية.

سبل زيادة الحركة السياحية

 

تشارك مصر بجناح مساحته 100 م2، يضم 6 من الشركات والمنشآت الفندقية وشركات الطيران المصرية

 

وعلى هامش هذا الافتتاح، التقى الوزير ، داخل الجناح المصري، مع مسئولي عدد من شركات طيران مصرية وروسي، حيث تم مناقشة سبل زيادة الحركة السياحية الوافدة من خلالهم إلى مصر، والتعرف على خططهم التشغيلية وحركة الحجوزات إلى مصر خلال الفترة المقبلة، واستمتع لمقترحاتهم وللتحديات التي تواجههم لتنمية وزيادة أعداد الرحلات الخاصة بشركاتهم إلى مصر.

مصر وتونس

كما التقى، أيضاً، بالسفير طارق بن سالم سفير دولة تونس بموسكو، حيث حرص السفير على زيارة الجناح المصري المشارك،  وتم خلال اللقاء التأكيد على العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تربط بين مصر وتونس، والتي تشهد تعاوناً في العديد من المجالات من بينها السياحة والآثار، وتم تبادل الرؤى حول سبل تعزيز أوجه التعاون السياحي بين البلدين، وآليات جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من تونس إلى مصر.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled