اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قطاع الطيران العالمي و العربي يواصل دعم جهود الإغاثة في المغرب

قطاع الطيران العالمي و العربي يواصل دعم جهود الإغاثة في المغرب

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

في بيانين للاتحاد الدولي للنقل الجوي والمنظمة العربية للطيران إثر كارثة الزلزال..

قطاع الطيران العربي و العالمي يواصل دعم جهود الإغاثة في المغرب

 

أشرف الحديدي 

 

 

©© أصدر الاتحاد الدولي للنقل الجوي اليوم” اياتا ” بياناً أعرب فيه عن  تعازي قطاع الطيران العالمي للشعب المغربي ، مؤكدا أن العالم أجمع يقف اليوم مع المغرب في مصابهم إثر الزلزال المأساوي الذي ضرب مراكش مؤخراً وأودى بحياة وإصابة آلاف الأشخاص .

 

 

وتقدم ” كامل العوضي ” نائب الرئيس الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط باسم شركات الطيران الأعضاء في أياتا بالتعازي إلى الشعب المغربي في هذه الكارثة الإنسانية مشيداً بالجهود الدؤوبة التي تقوم بها فرق الإنقاذ والدور المهم الذي يقوم به قطاع الطيران في إطار جهود الإغاثة الدولية في توصيل المساعدات الإنسانية إلى المغرب بأسرع وقت وتسهيل ودعم عمليات الإغاثة إلى المتضررين ..

 

المنظمة العربية للطيران

كما أصدرت المنظمة العربية للطيران المدني أيضا بياناً قالت فيه ” إن المنظمة بكل قطاعاتها وموظفيها تعرب عن بالغ الأسى وعميق الحزن على ما نتج عن هذا  الزلزال من ضحايا سواء وفيات أو جرحى فضلا عن المآسي الإنسانية والاجتماعية .

مهندس عبد النبي منار مدير المنظمة العربية للطيران المدني

حملة التبرع بالدم

حيث قررت المنظمة العربية للطيران المدني المشاركة بفعالية في حملة التبرع بالدم من قبل مختلف العاملين بها لفائدة الضحايا المصابين، وتجنيد كافة أطرها وموظفيها من أجل المساهمة في مختلف الجهود الوطنية للتخفيف من آثار هذه الفاجعة.

 

 

رحلات نقل المساعدات الإغاثية

وتقوم حاليا عدة دول عربية وأجنبية بتسيير رحلات جوية مباشرة لنقل المساعدات الإغاثية من إمدادات وفرق طبية وكوادر متخصصة إلى المناطق المتضررة بالمغرب لتسريع عمليات الاستجابة الإنسانية ..

كما تتعاون أياتا مع الجهات الفاعلة في المغرب لضمان استمرارية عمليات الدعم التي يقوم بها قطاع الطيران، بالإضافة إلى ما تقوم به شركات الطيران لدعم جهود الإنقاذ والعمليات الإنسانية .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled