اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر لأول مرة في معرض ITB China السياحي شانجهاي بالصين

سياحة مصر لأول مرة في معرض ITB China السياحي شانجهاي بالصين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

رحلة سياحية لزيارة مصر للفائزين بمسابقة جناح تنشيط السياحة المصرية

©© تشارك تنشيط سياحة مصر لأول مرة، في فعاليات معرض ITB China السياحي الذي يُعقد حاليًا بمدينة شانجهاي بجمهورية الصين الشعبية.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص سياحة مصر على الترويج للمقصد السياحي المصري بالسوق الصيني الذي يعد أحد الأسواق السياحية المستهدفة، كما أنه يعد من أكبر الأسواق المصدرة للسياحة عالمياً.

الوفد المصري المشارك في فعاليات المعرض

وقد ترأس الوفد المصري المشارك في فعاليات المعرض ” عمرو القاضي ” الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط سياحة مصر  ، كما يضم الوفد ” وليد حسين ” مدير عام المعارض والفعاليات بالهيئة، و ” بسمة عزت الخطيب ” عضو بإدارة المكاتب الخارجية والمسئولة عن ملف الصين بالهيئة.

التعرف عن كثب علي السوق الصيني 

وأشار ” القاضي ” إلى أهمية المشاركة في فعاليات هذا المعرض حيث أنه يعد فرصة للتعرف على السوق الصيني ومتطلبات سائحيه، وشركات السياحة والمنصات الإعلامية الصينية التي يمكن التعاون معها لجذب مزيد من الحركة السياحة الوافدة من الصين إلى مصر بعد فترة  إغلاق دامت 3 سنوات بسبب جائحة فيروس كورونا.

لقاء منظمي الرحلات

وخلال فعاليات اليوم الأول للمعرض، عقد ” عمرو القاضي ” عدة لقاءات مهنية مع منظمي الرحلات وشركات السياحة الصينية منها C Trip و CYTS وذلك لبحث سبل التعاون لجذب مزيد من السياحة الصينية الوافدة إلى مصر، وذلك في إطار خطة الترويج السياحي التي تنتهجها هيئة تنشيط سياحة مصر للعودة بأعداد السائحين الصينيين إلى مستوياتها في عام 2019.

لقاءات مهنية مع منظمي الرحلات وشركات السياحة الصينية

هذا بالإضافة إلى عقد لقاء مع منظمي معرض ITE Hong kong الذي يعد أحد أهم المعارض السياحية في هونج كونج ، وذلك لبحث المشاركة المصرية بالمعرض خلال السنوات القادمة.

رحلة سياحية

وفي إطار الترويج للمقصد السياحي المصري، نظم الجناح المصري مسابقة لزائريه تتضمن أسئلة عن مصر وسيتم الإعلان عن الفائزين في نهاية فعاليات المعرض وتقديم رحلة سياحية لهم إلى مصر للاستمتاع بالمقومات السياحية التي تتمتع بها واكتشاف المنتجات والأنماط السياحية المختلفة والمتنوعة بها.

وتشارك الهيئة بجناح تبلغ مساحته 99 متر مربع، ذو تصميم متميز يعكس الحضارة المصرية القديمة والمنتجات السياحية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

قاء مع منظمي معرض ITE Hong kong

ويضم الجناح المصري أربعة شركات سياحة مصرية وشركة مصر للطيران.

ثاني أكبر مدينة مصدرة للسياحة

تجدر الإشارة إلى أن مدينة شانجهاي تعد واحدة من أكبر المدن الصينية وهى ثاني أكبر مدينة مصدرة للسياحة في الصين بعد العاصمة الصينية بكين، كما أنها تعتبر تجمع لأكبر منظمي الرحلات وشركات السياحة بالسوق الصيني،  ويشارك بالمعرض هذا العام ما يقرب من 50 دولة بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled