اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إنطلاق كرنفال يوم السياحة العالمي للفنون بمرسى علم بالبحر الأحمر

إنطلاق كرنفال يوم السياحة العالمي للفنون بمرسى علم بالبحر الأحمر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© إنطلق اليوم الخميس ، كرنفال يوم السياحة العالمي للفنون بمدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر ، والذي ينظمه ” أوستراكا للفنون ” وتستمر فعالياته حتى يوم 27 سبتمبر الجاري ، تحت رعاية وزارات السياحة والآثار ممثلة في هيئة نشيط السياحة، والثقافة ممثلة في قطاع الفنون التشكيلية، والشباب والرياضة .. وذلك في إطار الاحتفال بيوم السياحة العالمي .

 

 

 

 

ويشارك في الكرنفال 50 فنانًا لهم بصمات قوية في عالم الفن التشكيلي من 22 دولة أجنبية وعربية، بالإضافة إلى نخبة من فناني مصر.

 

مدينة الأقصر

كما ستستضيف مدينة الأقصر جانب من فعاليات الكرنفال، حيث سيتم تنظيم جولات سياحية للفنانين المشاركين في هذا الحدث لزيارة الأماكن السياحية والأثرية بمدينة الأقصر  ، والتي من شأنها أن تساهم في الترويج السياحي لمصر من خلال قيام هؤلاء الفنانين بنشر صورهم خلال هذه الزيارات على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ، مما يشجع متابعيهم على زيارة مصر والاستمتاع بمقوماتها السياحية والأثرية المتنوعة.

 

ورش للفنون التشكيلية

ويشهد الكرنفال أيضاً ورش للفنون التشكيلية وورش فنون من رسم وتصوير، ونحت وتشكيل مجسمات.

 

ختام الكرنفال

ومن المقرر بحسب بيان صحفي ، أن يُقام يوم 27 سبتمبر الجاري حفل ختام الكرنفال والذي ستتضمن فعالياته إقامة معرضاً لفنون الميكس ميديا لعرض أعمال الفنانين المشاركين في الكرنفال وتكريمهم، كما ستقدم أوركسترا الشباب والرياضة عرضاً موسيقياً.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled